أخبار مصر

كيف اعرف اقوم بالتسجيل في منحة 1000 جنية؟ شغال الان رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة من الموبايل 2023 وزارة القوي العاملة

تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة

حالة من الترقب بالوقت الحالي عقب اعلان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالايام الماضية عن بدء عملية توفير منحة العمالة الغير منتظمة والتي تم ايقافها بالفترة الماضية عقب الانتهاء من ازمة كورونا بالتحديد، ولذلك تم ايقافها ولكن بالوقت الحالي اعلن الرئيس عن عودة المنحة مرة أخري للمواطنين وذلك بسبب الغلاء الذي يعاني منه الكثير من المواطنين في الوطن الحالي واعلنت الدولة عن بدء عملية التسجيل للحصول علي مبلغ اعانة يصل إلي1000 جنية بالتحديد تحت مسمي منحة العمالة الغير منتظمة .

رابط تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة من الموبايل 2023

وجدير ان منحة العمالة الغير منتظمة والتي تقدر بمبلغ مالي بسيط 1000 وذلك عقب قيام السيد الرئيس السيسي، بتوجيه صندوق الإعانة لخدمة العمالة غير المنتظمة في الفترة الحالية، مما جعل الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2023 يتصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية ويريد الجميع معرفة طرق التسجيل للحصول علي تلك المنحة المقدمة من الدولة خلال الفترة الحالية.

  1. أولا عليك بالدخول إلى الموقع والرابط المحدد للمنحة من خلال الرابط التالي : https://www.manpower.gov.eg/ .
  2. بعد الدخول إلى هذا الرابط يمكنك الضغط على كلمة انشاء حساب خاص جديد .
  3. علي الجميع القيام بادخال كافة البيانات الصحيحة التي ستجدونها عقب الدخول إلي موقع وزارة القوي العاملة التابع للدولة والذي يمكن من خلال القيام بعملية التسجيل من أجل الحصول علي منحة العمالة الغير منتظمة

وعلي الجميع ادخال الاسم بالكامل والمنهنة وموقف التجندي ورقم الهاتف والعديد من الاشياء المطلوبة التي ستكون متوفرة امامك علي الموقع .

واعلنت وزارة القوي العاملة انها تعمل علي تحسين الموقع خلال الايام القادمة من أجل اتاحة كافة التفاصيل للمواطنين التي تعاني من خدمة التسجيل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى