أخبار التعليم

results.mlazemna.com .. تنزيل كشوفات pdf نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول صلاح الدين, بابل, الرصافة موقع نتائجنا جميع المحافظات

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول صلاح الدين، في ظل البحث المكثف بالساعات الماضية يترقب الكثير من طلاب وطالبات الثالث المتوسطمعكم اليوم أخبار نتائج الثالث المتوسط 2023 جميع المحافظات بالعراق، كما سنوفر لكم رابط نتيجة الثالث المتوسط بشكل مباشر عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وكافة المواقع الإلكترونية الأخرى المعتمدة لذلك.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول صلاح الدين

هذا وقد كشفت وزارة التربية في العراق عن ارتفاع نسب نجاح الطلاب في الصف الثالث المتوسط بالعراق 2023 الدور الأول وذلك عقب الاقتراب من الانتهاء من عمليات التدقيق وذلك يظهر تحسنًا كبيرًا في أداء الطلاب بشكل عام.

بحسب البيانات الاخيرة من قبل وزارة التربية العراقية المنتشرة، ان نسبة النجاح بالمواد الأساسية كانت مرتفعة هذه العام الدراسي وذلك مقارنة مع العام الماضي سنة، بما في ذلك الرياضيات، واللغة العربية، والعلوم، حيث تخطت نسبة النجاح في تلك المواد 85% بينما المواد التي لا تضاف إلي المجموع وصلت نسب النجاح بها 95% وذلك النسبة مرتفعة للغاية.

تحميل نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf

  1. زيارة موقع وزارة التربية.
  2. البحث عن القسم المتعلق بالنتائج والضغط عليه.
  3. اختيار السنة الدراسية والمحافظة التي أجريت فيها الاختبارات والقسم الدراسي.
  4. إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  5. الضغط على خانة البحث.
  6. ستظهر نتائج الطالب وتقييمه.

وحتى الان كشفت وزارة التربية العراقية ان النتائج سوف تتاح بكافة المحافظات فور الانتهاء من عمليات التدقيق التي استغرقت وقت كبير للغاية بالفترة الماضية وسط ترقب كبير من قبل الطلاب التي تعمل على الحصول علي النتائج ومفترض ان تتوافر النتيجة في الاسبوع الجاري وبالتحديد يوم الاثنين.

كشوفات pdf نتائج الثالث متوسط 2023

وكشفت وزارة التربية والتعليم العراقية بالساعات الماضية ان اعتماد النتائج سيكون ظهراً يوم الاثنين بالتحديد وحتي الان لم تنتهي عمليات التدقيق وجاري الانتهاء منها بالساعات القادمة وسط ترقب كبير من قبل طلاب وطالبات الثالث المتوسط بالعراق بعموم المحافظات.

الثالث متوسط

ونوفر لحضراتكم الان جدول بنتائج الثالث المتوسط في جميع انحاء المحافظات بالعراق ويمكن للطلاب الان الدخول علي الرابط وتنزيل النتائج بدون مشاكل.

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىفي الانتظار
ديالىفي الانتظار
الكرخ 1في الانتظار
الكرخ 2في الانتظار
الكرخ 3في الانتظار
الرصافة 1في الانتظار
الرصافة 2في الانتظار
الرصافة 3في الانتظار
النجففي الانتظار
ذي قارفي الانتظار
القادسيةفي الانتظار
صلاح الدينفي الانتظار
واسطفي الانتظار
اربيلفي الانتظار
السليمانيةفي الانتظار
دهوكفي الانتظار
الأنبارفي الانتظار
بابلفي الانتظار
البصرةفي الانتظار
كربلاءفي الانتظار
كركوكفي الانتظار
ميسانفي الانتظار
المثنىفي الانتظار

وتعمل وزارة التربية والتعليم العراقية بالاونة الأخيرة علي توفير كشوفات النتائج كاملة بي دي اف ويمكن للطلاب الحصول علي نتائجهم بدون مشاكل وذلك عقب اعتماد النتيجة بعموم المحافظات بالساعات القادمة وذلك عقب الانتهاء من عملية التصحيح المفترض أن تنتهي بالدقائق القادمة .

وصرحت وزارة التربية العراقية بالساعات الماضية في بيان رسمي ان اعتماد النتائج سيكون في تمام الساعة الثانية ظهرا وجاري حالياً عمليات التدقيق الاخيرة من اجل القيام باعتماد النتيجة في كافة انحاء المحافظات بالعراق، ونسب النجاح مرتفعة عن السنوات الماضية .

واكد المتحدث باسم وزارة التربية العراقية بالساعات الماضية ان النتائج ستكون متاحة في عموم المحافظات بالساعات القادمة وسط ترقب كبير من قبل طلاب وطالبات الثالث المتوسط الذين يسعون للحصول علي نتائجهم عقب اعتماد النتائج في جميع المحافظات بالعراق.

ويمكن للجميع الان الحصول علي نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية العراقية بدون مشاكل من خلال الرابط التالي المتوفر بجانب كل محافظة والدخول علي المواقع الرسمية الخاصة بالوزارة واستخراج النتائج بدون اي مشكلة.

زر الذهاب إلى الأعلى