أخبار التعليم

بعد طول انتظار.. نتائج الصف الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع وزارة التربية العراقية pdf | نتائج الثالث متوسط موقع نتائجنا

نتائج الصف الثالث متوسط

يترقب الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في العراق، بشغف واهتمام، ظهور نتائج الصف الثالث متوسط 2023 للرصافة الثانية، وجميع المحافظات أثناء مؤتمر صحفي، أشار وكيل وزارة التعليم، السيد فلاح القيسي، إلى أن الوزارة تعمل بلا كلل على تصحيح الأوراق وتسجيل الدرجات بدقة. ورغم التأخير الذي حدث في الإعلان عن النتائج بالموعد المحدد، أكد القيسي بأن النتائج ستكون مرضية، ومن المتوقع أن تكون جاهزة في بداية الأسبوع القادم.

نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول 2023

تعزى التأخير في إعلان نتائج الصف الثالث متوسط إلى الدور الأول لهذا العام إلى جهود المراجعين في مراجعة الدرجات بدقة فائقة ورصدها على الموقع المخصص. تؤكد الوزارة التزامها الكامل بالتسريع في إظهار جميع النتائج في أقرب وقت ممكن، وهذا يأتي بغرض التأكد من تمكن الطلاب من الانتقال إلى المرحلة التالية بعد تحقيق النجاح.

من المتوقع أن تُرفع الدرجات على المنصة الإلكترونية المخصصة لوزارة التربية في العراق، وسيتم الإعلان عن النتيجة في أقرب فرصة ممكنة، ومن المتوقع أن يكون ذلك يوم السبت أو الأحد على أكثر تقدير. تم التشديد على ضرورة إجراء تدقيق شامل ومتكامل للنتيجة من قبل النائب الأول لرئيس اللجنة التربوية النيابية، لضمان عدم وجود أي نتائج غير مرغوب فيها قبل إصدارها.

خطوات استخراج نتائج الثالث متوسط

إذا كنت ترغب في الاطلاع على نتائج الصف الثالث متوسط للدور الأول، يتوجب عليك اتباع الإجراءات التالية:

– أولاً، يتطلب الأمر زيارة موقع وزارة التربية العراقية عبر الإنترنت.

– ثانياً، قم بملء الحقول المطلوبة في الصفحة الرئيسية للموقع.

– ثالثاً، قم باختيار قسم النتائج الموجود في الصفحة الرئيسية.

– رابعاً، حدد أيقونة الاستعلام المرتبطة بنتيجة الصف الثالث للدور الأول.

– خامساً، أدخل رقم الامتحان الخاص بالطالب المعني وتأكد من صحته قبل البحث.

– سادساً، بعد النقر على زر العرض، ستظهر لك نتيجة الطالب على الفور.

– أخيراً، بمجرد ظهور النتيجة، تحقق من صحة البيانات المعروضة أمامك.

زر الذهاب إلى الأعلى