أخبار التعليم

هنا الان رابط استخراج نتائج البكالوريا 2023 سوريا بالخطوات عبر الموقع الرسمي moed.gov.sy

ينتظر طلاب البكالوريا في سوريا بفارغ الصبر إعلان النتيجة النهائية المقرر ظهورها في الساعة الثانية عشر ظهراً، حيث يشهد اليوم الاثنين الموافق السابع عشر من شهر يوليو 2023 إقبالاً كبيراً على خدمة استخراج نتائج البكالوريا الرسمية في سوريا. ولمساعدة الطلاب والطالبات في هذه العملية، نوضح لكم عبر موقعنا الإلكتروني “ثقفني” الخطوات اللازمة للاستعلام عن النتائج بسهولة وسرعة في ثوانٍ معدودة.

استخراج نتائج البكالوريا سوريا 2023

بدأت منذ لحظات ظهور نتيجة البكالوريا السورية، وفقًا لما صرح به مسؤول في وزارة التربية والتعليم السورية. وكان وزير التربية قد قام بتفقد عملية التصحيح اليوم السابق وأشاد بجهود المعلمين والموظفين والقائمين على عملية التصحيح، كما قام بمتابعة عملية التدقيق للتأكد من عدم وجود أي أخطاء في النتائج. وحرص الوزير على سرعة إصدار النتيجة للطلاب في موعدها المحدد قبل يوم 17 يوليو 2023. ويمكن الحصول على النتائج من خلال رابط موقع وزارة التربية السورية.

رابط نتائج البكالوريا سوريا 2023

يمكنك الحصول على نتيجة البكالوريا السورية عبر الولوج إلى موقع وزارة التربية السورية، حيث يتم اختيار النتائج الامتحانية واختيار المحافظة التي تنتمي إليها، وإدخال رقم الاشتراك للبحث عن النتيجة. ويشهد موقع نتائج الامتحانات السورية إقبالاً شديداً من قبل الأسر وأولياء الأمور السوريين الراغبين في الحصول على النتائج الهامة. وقد أعلنت الوزارة صباح اليوم، الموافق الثامن عشر من الشهر الجاري، عن نتائج البكالوريا السورية عبر رابط نتائج البكالوريا وتطبيق نتائج الامتحانات. وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام شرح كيفية استخراج نتائج البكالوريا السورية 2023 بسهولة وسرعة في ثوانٍ معدودة.

زر الذهاب إلى الأعلى