أخبار التعليم

Now..رابط نتائج السادس الاعدادي في العراق 2023 الدور الاول كل المحافظات

ننقل ونطلعكم على نتائج السادس الاعدادي في العراق 2023 من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، يتزايد البحث على جوجل لمعرفة موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي في العراق المتوقع أن تُعلن في كافة المحافظات العراقية خلال الأيام القليلة المقبلة بصيغة PDF، سنوافيكم بها ونطلعكم عليها عبر نتائج السادس الاعدادي في العراق 2023.

نتائج السادس الاعدادي في العراق 2023

يمكنكم الآن الاطلاع على نتائج الصف السادسنتائج الصف السادس الاعدادي للدورة الاولى لعام 2023 في العراق من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، تعمل وزارة التربية والتعليم حاليًا على نشر نتائج جميع الطلاب والطالبات على الموقع الرسمي للوزارة بعد الانتهاء من عملية التحقق من صحة هذه النتائج. من المتوقع أن تظهر هذه النتائج قريبًا في جميع محافظات العراق. نحن الآن سنشرح لكم خطوات التحقق من النتائج بسهولة عبر الإنترنت، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن النتائج لم تتأخر على الإطلاق وسيتم الإعلان عنها عبر الإنترنت قبل ظهورها في المدارس.

نتائج السادس الاعدادي في العراق 2023
نتائج السادس الاعدادي في العراق 2023

خطوات استعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي دور اول بالعراق

نقوم بمتابعة ونقل الآن عبر موقعنا الاخباري البديل ، خطوات استعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي دور اول في العراق عن طريق الإنترنت، وهي على النحو التالي:-

  • افتح موقع وزارة التربية والتعليم في العراق
  • البدء في اختيار رمز الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي.
  • حدد الدور الاول
  • أبدأ بكتابة اسمك الكامل في الخانة المحددة لها.
  • الرجاء كتابة رقم امتحانك في المربع المخصص له.
  • عند الانتهاء انقر على رمز الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي في العراق 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى