أخبار الفن

الان هنا ..موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 60

بحث محبو المسلسلات التاريخية التركية عن موعد عرض الحلقة 60 من الموسم الثاني لمسلسل “ألب أرسلان”، حيث يتبقى حلقتان فقط لهذا الموسم الأخير،ويعتبر مسلسل “ألب أرسلان”، إلى جانب مسلسل “المؤسس عثمان”، من بين أكثر المسلسلات التاريخية التركية شهرة في العالم العربي، حيث يحظى المسلسل بشعبية واسعة بين الجمهور العربي، ويستحوذ على اهتمام كبير من الجمهور في المنطقة،ومن خلال هذا المقال، سنعرف متى سيتم عرض حلقة 60 من المسلسل.

مسلسل ألب أرسلان الحلقة60

تترقب الملايين من محبي وعشاق المسلسلات التركية بفارغ الصبر طرح الحلقة الجديدة من مسلسل “ألب أرسلان” الذي يعد بتقديم مفاجآت درامية مشوقة. وقد نجح المسلسل في تحقيق شهرة واسعة على المستوى العالمي، وعلى الرغم من المنافسة الشديدة بين المسلسلات التي انطلقت خلال الفترة الماضية، يتفوق “ألب أرسلان” على جميع الأعمال الأخرى ويحتل مكانة متميزة كأحد الأعمال الأكثر متابعة وشعبية.

 مسلسل ألب أرسلان

تدور أحداث الموسم الأول من مسلسل “ألب أرسلان” حول فتح قلعة معينة، واختتم الموسم بفتح تلك القلعة، أما الموسم الثاني، فبدأت أحداثه عندما كان البطل يؤدي فريضة الحج، وانضمت شخصيات جديدة إلى الأحداث، بما في ذلك شخصية السيد قطلمش الذي نافس ألب أرسلان على عرش الدولة السلجوقية، وحدث صراع شديد بين ألب أرسلان وشقيقه سليمان، وتم حل الفتنة بنجاح بإنفراد ألب أرسلان بحكم الدولة السلجوقية.

زر الذهاب إلى الأعلى