عربي و دولي

تردد قنوات Ssc السعودية الرياضية 2023 على عرب سات

تردد قناة Ssc السعودية الرياضية 2023

تعتبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية من أبرز الشبكات الرياضية في المملكة، حيث تمتلك حقوق بث جميع البطولات الرياضية السعودية، بالإضافة إلى بطولات عالمية أخرى. تحتوي الشبكة على تسعة قنوات رياضية متنوعة ومتعددة الإمكانيات، وتقدم مجموعة من البرامج والأخبار الرياضية الحصرية لجمهورها. ومن أبرز قنوات الشبكة الجديدة هي قناة SSC HD 1444 التي تقدم أهم وأحدث الأخبار الرياضية ومباريات البطولات الكبرى. وبفضل تحديثاتها المستمرة، فإن الشبكة تعمل على توفير تجربة مشاهدة مميزة وعالية الجودة لمتابعي الرياضة في المملكة.

قنوات Ssc السعودية الرياضية

حيث تعتبر قناة SSC من أفضل وأشهر القنوات الرياضية التي تبث عبر الأقمار الصناعية ، ويزداد البحث لضبط ترددها من قبل عشاق الدوري السعودي داخل المملكة وخارجها ، ويتم بث المباريات على الهواء مباشرة بالتعاون. مع قناة ام بي سي.

بالإضافة إلى ذلك ، كان أول بث لقناة SSC في عام 2021 في أغسطس ، لكنها تمكنت من تحقيق أعلى نسبة مشاهدة ، وتم ضبط تردد القناة بسهولة على الأقمار الصناعية عبر جهاز التحكم عن بعد. بمجرد تعيين التردد ، يمكن للمشاهد متابعة جميع الأحداث الرياضية بسهولة.

وذلك لأن المسابقات الرياضية تبث بجودة عالية وبدون اشتراك أو دفع رسوم. لم تقتصر القناة على بث المسابقات الرياضية السعودية فقط ، بل عرضت جميع المسابقات الرياضية من جميع أنحاء العالم.

تردد قنوات Ssc السعودية الرياضية 2023 على عرب سات

التردد 12418
الاستقطاب أفقي.
معامل تصحيح الخطأ هو 4/3
معدل ترميز 27500
اضبط التردد على التلفزيون

يتم ضبط تردد قناة SSC على التلفزيون باتباع الخطوات التالية:

أدخل الإعدادات من جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون.
انقر فوق الإعداد اليدوي.
اختر قمر عرب سات وادخل بيانات القمر الصناعي لتعيين تردد القناة.
اضغط موافق.
ثم تبث القناة على تلفزيون عالي الجودة.

زر الذهاب إلى الأعلى