تكنولوجيا

“بمواصفات جبارة ويعمل تحت الماء” شاومي تطلق هاتفها الرهيب الذكي الجديد “ريدمي تيربو 3″(Redmi Turbo 3)

أعلنت شركة شاومي عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد “ريدمي تيربو 3” (Redmi Turbo 3)، والذي يتميز بحماية ضد الماء والغبار وفقًا لتصنيف IP64، كما يتميز الهاتف الجديد “ريدمي تيربو 3″(Redmi Turbo 3) بالعديد من المزايا والمواصفات، هيا بنا نتعرف عليها خلال الفقرات التالية.

تعرف على مميزات هاتف شاومي الجديد “ريدمي تيربو 3″(Redmi Turbo 3)

يأتي هاتف “ريدمي تيربو 3” بشاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة ودقة وضوح 1.5K، وشدة سطوع تبلغ 2400 قنديلة/متر مربع، ومعدل تحديث للصورة يبلغ 120 هرتز.

كما يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 8s Gen 3، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 أو 16 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 256 أو 512 أو 1 تيرابايت.

مواصفات كاميرا وبطارية وألوان “ريدمي تيربو 3″(Redmi Turbo 3)

يتضمن الهاتف كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسل.

ويعمل هاتف “ريدمي تيربو 3″(Redmi Turbo 3) بنظام التشغيل “هايبر أو أس” (HyperOS)، المبني على نظام Android 14 من جوجل، ويحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، وأيضا يضم الهاتف وحدة أشعة تحت الحمراء للتحكم في مختلف أجهزة التلفزيون ومكيفات الهواء.

ألوان الجهاز

يتوفر هاتف “ريدمي تيربو 3” بثلاثة ألوان: الأسود والأخضر والتيتانيوم، بالإضافة إلى إصدار خاص مستوحى من سلسلة “هاري بوتر”.

قد يهمك أيضاً:

“غلاف من الخشب أو الجلد وب 1000 دولار” موتورولا تعلن عن هاتفها الجديد Motorola Edge 50 Ultra.

“أوبو تتفوق على نفسها” وتقدم الهاتف Oppo A98 5G متعدد المميزات.

“ريلمي وهاتف من عالم آخر” الشركة تكشف عن هاتف ريلمي الجديد Realme GT Neo 6 SE رسميًا في الصين.

هاتف Nubia Flip الصدفي القابل للطي وباقي الإمكانيات مفاجأة.

 شاومي تطلق هاتفها الذكي الجديد "ريدمي تيربو 3"(Redmi Turbo 3)
“ضد الميه والغبار” شاومي تطلق هاتفها الذكي الجديد “ريدمي تيربو 3″(Redmi Turbo 3)

تعرف على بعض التفاصيل الإضافية حول Redmi Turbo 3:

  1. التصميم والعرض: يتميز هاتف Redmi Turbo 3 بتصميم أنيق وعصري، حيث يحتوي على شاشة AMOLED كبيرة مقاس 6.67 بوصة بدقة 1.5K، والتي توفر ألوانًا نابضة بالحياة ومرئيات حادة، من ناحية أخرى تتمتع الشاشة بسطوع يصل إلى 2400 شمعة، مما يضمن رؤية جيدة حتى في الظروف الخارجية الساطعة، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.
  2. الأداء: تحت الغطاء، يتم تشغيل Redmi Turbo 3 بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 8s Gen 3، وتلك الشريحة توفر أداءً ممتازًا وقدرات متعددة المهام فعالة، يتوفر الهاتف بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي: 12 جيجابايت أو 16 جيجابايت، مما يسمح بالتشغيل السلس وتحميل التطبيقات بسرعة كبيرة، فيما يتعلق بمساحة التخزين، يمكنك الاختيار من بين 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت من مساحة التخزين الداخلية، مما يوفر مساحة واسعة لملفاتك وتطبيقاتك ووسائطك.
  3. الكاميرا: يتميز هاتف Redmi Turbo 3 بإعداد كاميرا مثير للإعجاب، يتميز بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل، والتي تتيح لك التقاط صور عالية الدقة ومفصلة، وضمن مواصفات الكاميرا توجد في المقدمة كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل تمكنك من التقاط صور ذاتية مذهلة وإجراء مكالمات فيديو.
    نظام التشغيل: يعمل الهاتف بنظام التشغيل HyperOS المبني على نظام التشغيل Android 14 من جوجل، والذي يقدم ميزات وتحسينات إضافية لتعزيز تجربة المستخدم.
  4. البطارية والاتصال: تم تجهيز هاتف Redmi Turbo 3 ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يضمن استخدامًا طويل الأمد بشحنة واحدة فقط ، كما يدعم الهاتف تقنية الشحن السريع، وهو الأمر الذي يتيح لك إعادة شحن البطارية بسرعة عند الحاجة، يتميز الهاتف أيضًا بمكبر الأشعة تحت الحمراء (IR)، مما يتيح لك التحكم في العديد من الأجهزة التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء مثل أجهزة التلفاز ومكيفات الهواء.
    خيارات الألوان: يتوفر هاتف Redmi Turbo 3 بثلاثة خيارات للألوان: الأسود والأخضر والتيتانيوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى