أخبار التعليم

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس اليوم السابع … وزارة التربية والتعليم تعتمد النتيجة بنسبة 78.8%

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس اليوم السابع، يهتم الكثير من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور التعرف على موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 واعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي، ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتيجة الثانوية العامة 2023.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2023

من المتوقع ان يتم الاعلان من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الدكتور رضا حجازي عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2023، خلال المؤتمر الصحفي وانه سيتم بالاتصال بكل الطلاب أوائل الثانوية العامة 2023 لتهنئتهم على اجتهادهم وسيتم اعلانها اليوم الأحد الموافق 30 يوليو 2023، ومن ثم عقد مؤتمر صحفي لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميا من قبل الوزير.

نتيجة الثانوية العامة 2023

سيتم عقد المؤتمر الصحفي بعد ان يتم الانتهاء من اعمال التصحيح لنتيجة الثانوية العامة 2023 في يوم الاثنين الموافق 31 يوليو 2023، ويقوم وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى باعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 رسميا، وسيتم الاعلان عن نسب ومؤشرات النجاح في نتيجة الثانوية العامة.

اقرا أيضًا: اوائل الثانوية العامة 2023 عام علمي وادبي محافظة شمال سيناء

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس اليوم السابع

يمكننا الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة حيث انه سيتم اعتمادها مباشرةً من وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، ويسهل الحصول عليها الكترونية بدل من الذهاب للمدرسة ويمكننا الاستعلام من خلال الاتي.

  • يتم في البداية النقر على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
  • ثم يتم التقر على زر نتيجة الثانوية العامة.
  • بعدها يتم النقر على بحث او زر الاستعلام.
  • ثم ستظهر امامنا بكل التفاصيل.
  • حيث انه تعد من ضمن اهم المراحل التعليمية الهامة والتي يمكننا من التعرف علي الكلية الراغبين في الالتحاق بها.

زر الذهاب إلى الأعلى