أخبار مصر

رابط الاستعلام عن صرف التموين بالاسم عبر بوابة مصر الرقمية

رابط الاستعلام عن صرف التموين

يبحث العديد من المواطنين عن رابط الاستعلام عن صرف التموين بالاسم عبر بوابة مصر الرقمية لعام 2023، قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإعلان عن بوابة مصر الرقمية الإلكترونية، والتي تمكن جميع المواطنين في جميع محافظات مصر من الاستعلام عن بطاقة التموين بكل سهولة فقط عبر الإنترنت لهذا العام 2023.

رابط الاستعلام عن صرف التموين بالاسم عبر بوابة مصر الرقمية

أطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية بوابة إلكترونية رقمية تسمح بالاستعلام عن بطاقة التموين، وهذا لتوفير الجهد والوقت للمواطن، حيث يمكنه الاطلاع على كل ما يتعلق ببطاقة التموين من هذه البوابة. يجدر بالذكر أن هذه البوابة الإلكترونية تم إطلاقها لمواكبة التطور التكنولوجي، وأن وزارة التموين قد وفرت آليات يمكن من خلالها الاطلاع على بطاقة التموين باستخدام الخطوات التالية

  • يتوجب عليك في البداية الولوج إلى بوابة مصر الرقمية.
  • ثانياً، يتوجب عليك اختيار خدمة التموين المناسبة من بين الخدمات الحكومية المعروضة على البوابة.
  • تحتاج إلى النقر على زر الاستعلام عن صرف بطاقة التموين في المرتبة الثالثة.
  • رابعا عليك الضغط لبداية الخدمة.
  • ستظهر لك بيانات البطاقة التموينية في خطوة الخامسة.
  • بعد الموافقة على الشروط والأحكام، يتوجب عليك النقر على الزر التالي.
  • في النهاية، ستظهر معلومات البطاقة مثل عدد المستفيدين منها والرصيد المتاح للدعم.

الاستعلام عن البطاقة التموينية

تؤكد هذه المقالة على أهمية خدمة الاستعلام عن البطاقة التموينية باستخدام الاسم، التي تتم تقديمها من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية في بوابة مصر الرقمية. فعلى الرغم من أنها واحدة من الخدمات التموينية التي يسعى كثيرون إلى الحصول عليها باستخدام الإنترنت، إلا أن الكثير من حاملي بطاقات التموين يرغبون في معرفة عدد الأفراد الذين تم إدراجهم في بطاقتهم، لأن هذه المعلومات تمنحهم فكرة عامة عن المواد التموينية المتاحة لهم، وتعمل وزارة التموين على توجيه المجالس المدنية في كل محافظة لإضافة عدد أفراد الأسر المصرية المخصصين لكل بطاقة تموينية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى