أخبار التعليم

pdf.. الان رابط الاستعلام عن نتيجة السادس الاعدادي 2023 موقع نتائجنا الدور الاول بالرقم الامتحاني ملازمنا

اعلان نتيجة السادس الاعدادي العراق ، لا يزال الإعلان الرسمي عن نتائج السادس الإعدادي التمهيدي دور أول لعام 2023 منتظراً من قِبَل وزارة التربية والتعليم العراقية. ويتم الإعلان عن النتائج عادةً عبر الموقع الرسمي للوزارة، وفي حالة صدور النتائج سيتم إعلان ذلك بشكل رسمي من قِبَل الوزارة عبر وسائل الإعلام المختلفة. وينصح الطلاب والطالبات بالانتظار حتى الإعلان الرسمي عن النتائج من قِبَل الجهة المختصة، والتأكد منها من مصدر رسمي كوزارة التربية والتعليم العراقية.

الاعلان رسميا عن نتيجة السادس الاعدادي الدور الاول في العراق

إن وزارة التربية والتعليم العراقية قامت بالاعلان الرسمي عن نتيجة السادس المهني ولكن لم تعلن رسمياً عن صدور نتائج السادس الإعدادي التمهيدي دور أول لعام 2023. ويتم الإعلان عن النتائج عادةً عبر الموقع الرسمي للوزارة، وفي حالة صدور النتائج سيتم إعلان ذلك بشكل رسمي من قِبَل الوزارة عبر وسائل الإعلام المختلفة. وينصح الطلاب والطالبات بالانتظار حتى الإعلان الرسمي عن النتائج من قِبَل الجهة المختصة، والتأكد منها من مصدر رسمي كوزارة التربية والتعليم العراقية.

اعلان نتائج السادس الاعدادي في العراق 2023

للاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي التمهيدي في العراق، يجب اتباع الخطوات التالية:

1. زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية على الرابط التالي:

http://www.moed.gov.iq/ 2. اختيار خيار “النتائج الامتحانية” الموجود في القائمة الجانبية للموقع.

3. اختيار الدور الأول من القائمة المعروضة.

4. ادخال الاسم الرباعي للطالب/ة في الخانة المخصصة له، وكذلك رقم الامتحان.

5. النقر على زر “استعلام” لعرض النتيجة. يجب التأكد من صحة ودقة البيانات المدخلة، والتأكد من أنها مطابقة للبيانات المدرجة في الشهادة الرسمية. وفي حال وجود أي مشكلة أو استفسار، يمكن التواصل مع وزارة التربية والتعليم العراقية

نتيجة السادس الاعدادى فى العراق:

أعلنت وزارة التربية العراقية مؤخرًا مواعيد ظهور نتائج الامتحانات الرسمية على موقعها الرسمي على الإنترنت، ومن بين هذه النتائج نتيجة الصف السادس الإعدادي لعام 2023،ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة، وستكون متاحة على الموقع الرسمي في اليوم الحالي أو على الأكثر في النصف الأول من شهر أغسطس 2023. ينتظر الطلاب والطالبات في العراق هذه النتيجة بفارغ الصبر، ويتمنون تحقيق النجاح في هذه المرحلة المهمة في حياتهم الأكاديمية.

نتائج السادس الاعدادي في العراق

أعلنت وزارة التربية العراقية أنه من المقرر الإعلان عن نتائج الامتحانات السادس الاعدادي 2023 دور أول في جميع محافظات العراق في وقت قريب بعد الانتهاء من الامتحانات وسيتم متابعة جميع المعلومات الخاصة بنتيجة الصف السادس الاعدادى فى العراق لحظة بلحظة..

زر الذهاب إلى الأعلى