أخبار مصر

بأمر من وزارة الزراعة.. تامر بتراجع اسعار الارز الشعير اليوم بعد الزيادة والمواطن يرد ” الحمد لله أن هم عارفين لعب التجار و حاسين بينا”

اسعار الارز الشعير اليوم

 

.اسعار الارز الشعير اليوم، حيث تُعتبر مصر والسعودية من دول العالم التي تهتم بالاقتصاد والرياضة والفن والصحة والتكنولوجيا وصناعة السيارات والإسلاميات ودور المرأة ووسائل الإعلام والبرامج التلفزيونية والحوادث وخدماتك ووسائل التواصل الاجتماعي، بينما زاد سعر الأرز الشعير اليوم خلال التداولات الصباحية في الأسواق المحلية، وذلك بالنسبة للأرز عريض الحبة ورفيع الحبة، بينما تفاوتت أسعار الأرز الأبيض بنسبة ٥٪ و٣٪، ونستعرض الآن تلك الأسعار التي تتغير يوميًا بين الزيادة والانخفاض وفقًا للتداولات وكذلك نسبة الطلب عليه للشراء، مما دفعت وزارة الزراعة بالتدخل السريع لحل أزمة ارتفاع الأسعار لمعرفة الأسعار تابع السطور المقبلة، حيث جاء على النحو التالي.

اسعار الارز الشعير اليوم 

يعرض موقع “البديل” تحديثًا يوميًا حول اسعار الارز الشعير اليوم، لأنه أمر مهم بالنسبة للمواطنين، ويقدم أيضًا معلومات عن جميع الخدمات المتعلقة بها، حيث جاء على النحو التالي.

  • بعد ارتفاعه اليوم، سُجلت أسعار الأرز الشعير رفيع الحبة عند مستوى 14000 جنيه للطن الواحد.
  • بعد الزيادة اليومية، وصلت أسعار الأرز الشعير عريض الحبة إلى ١٤٨٠٠ جنيه للطن.
اسعار الارز الشعير اليوم
اسعار الارز الشعير اليوم

أسعار الأرز الأبيض اليوم

هذه وقد تم تم تسجيل انخفاض نسبته 3% في أسعار الأرز الأبيض البلدي عريض الحبة، حيث وصلت إلى مستوى 22600 جنيه للطن الواحد بعد ارتفاعه في اليوم.

حيث تجاوزت أسعار الأرز الأبيض البلدي ذو الحبة الناعمة خفض 3%، حيث ارتفع سعر الطن إلى 21500 جنيه مصري بعد انخفاضه في اليوم السابق، بينما تم تدوين سعر كيلو الأرز ضمن سلة المواد الغذائية التي يتم توزيعها لأصحاب بطاقة الدعم بمبلغ 12.6 جنيهاً، فيما سجل  سعر كيلو الأرز للمستهلك اليوم متوسطاً قدره 23 جنيهًا، وتتفاوت الأسعار بين المناطق.

اسعار الارز الشعير اليوم
اسعار الارز الشعير اليوم

بينما زادت أسعار عقود الأرز الآجلة في بورصة شيكاغو التجارية، حيث ارتفع سعر عقد سبتمبر 2023 إلى 15.585 دولار للقنطار، بزيادة قدرها 0.115 دولار، أي بنسبة 0.74%. وسجل سعر عقد نوفمبر 2023 ارتفاعًا بقيمة 0.025 دولار، ليصل إلى 15.695 دولار للقنطار.

زر الذهاب إلى الأعلى