أخبار التعليم

“مبرووك” الآن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والدرجات عبر نتيجه نت

يمكنك  أن تتطلع على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2023 بكل سهولة من خلال الموقع الوزاري التابع للتربية والتعليم والتعليم الفني، وتعتبر النتيجة مطمئنة ومبشرة وفق ما جاءت به تصريحات المسؤولين في التعليم حول النتائج والتي تعد نسبة النجاح لها أفضل من العام الماضي، ويوضح التقرير معلومات حول النتيجة وكيفية الحصول عليها.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

أخبرت مصادر مطلعة في وزارة التربية والتعليم في جمهورية مصر العربية أنه خلال ساعات سينعقد المؤتمر الصحفي من أجل الإعلان عن النتيجة للطلاب من أوائل الصف الثالث الثانوي 2023، وستظهر على الفور نتيجة الطلاب في الصف الثالث ببقية محافظات الجمهورية، ومن جانب آخر صرحت الوزارة أنها قد فعلت رابط منصتها الرسمية ليكون متاح أمام الطلاب لاستخدامه من أجل الاستعلام عن النتيجة بشكل فوري.

نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 بالاسم

من أسهل طرق الاستعلام ما أتاحته الوزارة من روابط يمكن من خلالها معرفة الدرجات بشكل مفصل والاطلاع على بيانات نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2023 من خلال الخطوات الآتية:-

  • التوجه نحو الموقع الإلكتروني الذي يتبع مركز المعلومات بوزارة التربية والتعليم، ويمكن التوجه لتلك المنصة من خلال الرابط https://emis.gov.eg.
  • من الممكن أيضًا التوجه إلى البوابة الإلكترونية للثانوية العامة من هنا.
  • انقر بعد ذلك على الأيقونة الخاصة بالاستعلام عن النتائج والتي ستكون متاحة فور الاعتماد الرسمي، ويمكن للطالب تسجيل بياناته.
  • تدوين الاسم رباعي.
  • رقم الجلوس يتم إدخاله.
  • نقر زر الاستعلام عن النتيجة.

نسب النجاح في نتيجة الثالث الثانوي 2023

تصل نسبة النجاح في نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2023 إلى نحو 77%، وسيعقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي غداً مؤتمر صحفي يعلن من خلاله قائمة أسماء الأوائل “علمي علوم ورياضة وأدبي”.

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس نتيجه نت

تتيح نتيجه نت الاستعلام على نتيجة الثانويه العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس من خلال الضغط على هذا الرابط، ثم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى