أخبار الرياضة

الاتحاد العربي لكرة القدم يعلن .. موعد مباراة الهلال والاتحاد.. الكلاسيكو السعودي في البطولة العربية للأندية

الاتحاد ضد الهلال

موعد مباراة الهلال والاتحاد، هذا وسوف تكون مباراة الاتحاد ضد الهلال هي  واحدة من أكثر المباريات قوة في دور ربع النهائي في البطولة العربية للأندية المقامة في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 27 يوليو إلى 12 أغسطس الحالي، حيث فاز فريق الاتحاد السعودي في المباراة الأخيرة ضد فريق الشرطة العراقي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وبذلك احتل المرتبة الأولى في مجموعته بجميع النقاط، وتأهل للدور ربع النهائي في بطولة العرب. وقد قدم أداء مميزاً للوصول إلى هذه المرحلة، بينما تم تحديد موعد مباراة فريق الهلال وفريق الوداد في البطولة العربية والقنوات التي ستنقلها، حيث حقق العميد ثلاث انتصارات متتالية في مرحلة المجموعات من البطولة العربية للأندية، حيث فاز على الترجي والصفاقسي من تونس، ثم على الشرطة العراقية في الجولة الثالثة والأخيرة، لمعرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة تابع السطور المقبلة.

موعد مباراة الهلال والاتحاد 

هذه وقد تتصدر قائمة هدافي البطولة العربية للأندية النجم الفرنسي كريم بنزيما، بفضل تسجيله الهدف الثالث في شباك فريق الشرطة العراقي، في حين فاز الهلال على الوداد المغربي بنتيجة 2-1 وضمن بذلك التأهل لربع نهائي بطولة الأندية العربية، ليصعد بشكل رسمي في المركز الثاني في المجموعة الثانية بأربع نقاط، ويتبقى السد القطري في المركز الأول بسبع نقاط.

موعد مباراة الهلال والاتحاد
موعد مباراة الهلال والاتحاد

بينما افتتاح بطولته، تعادل الهلال مع الأهلي طرابلس الليبي، ثم تلقى الهزيمة من سد القطري. ولكنه عاد بعدها وضمن مقعد التأهل بالفوز على الوداد المغربي، حيث تم تحديد موعد المباراة بين فريقي الهلال والاتحاد في بطولة الأندية العربية، سيقام الكلاسيكو السعودي في بطولة الأندية العربية يوم السبت القادم الموافق 5 أغسطس، بينما سوف تبدأ المباراة في الساعة التاسعة مساء يوم السبت القادم وفقًا لتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الهلال والاتحاد
موعد مباراة الهلال والاتحاد

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

في بطولة الأندية العربية ، ستكون هناك قناة تنقل مباراة الهلال ضد الاتحاد، سيتم بث اللقاء المهم المنتظر بين أبرز نجوم كرة القدم السعودية على قناة اس اس سي اتش دي، وهي القناة الحصرية لنقل هذه البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى