أخبار التعليم

تصدر باجر .. نتائج السادس الاعدادى 2023 أدبى بمحافظات ” بغداد- نينوى- كربلاء – اربيل” على رابط results.mlazemna

نتائج السادس الاعدادى 2023 أدبى

نتائج السادس الإعدادي 2023 أدبي والتي يتم الآن الانتهاء من اخر مراحل المراجعة إلى أوراق الطلاب وفقا لما اعلنته المواقع الإلكترونية المختصة بأخبار التعليم بدولة العراق، على موقع التواصل الاجتماعي التليجرام أنه النتيجة الآن في طور الرفع على موقع وزارة التربية العراقية وعلى موقع نتائجنا وهو ما سوف نوفيه إليك تفصيلا الآن من خلال هذا المقال، وسوف نستعرض إليك موقع الخاص بالاستعلام عن النتيجة وتنزيل كشوفات الخاص بكل محافظة مجانا

نتائج السادس الاعدادى 2023 أدبى

جارى حاليا توفير نتائج السادس الإعدادي الدور الأول في المحافظات العراقية التالية ” القادسية. بغداد . كربلاء. أربيل
دهوك . نينوى . ديالى .وباقى المحافظات الأخرى، ويتم الاستعلام عن النتيجة عبر موقع نتيجة نت والمواقع العراقية المتخصصة، وقد أعلنت الوزارة عن إنهاء جميع عمليات التصحيح والمراجعة للطلاب ويتم حاليا فقط المراجعة الأخيرة والأكثر دقة لدرجات الطلاب لتكون النتائج متاحة خلال ساعات إلى الطلاب على موقع وزارة التربية العراقية برقم الامتحاني.

نتائج السادس الإعدادي 2023 أحيائي

ننتظر الآن كل جديد على موقع نتائجنا عن قوائم المحافظات العراقية بالكامل، ويتم في الساعات المقبلة رفع النتيجة الخاص بكل محافظة منفردة ومقسمه إلى قسمين الأدبي والعلمي،إليك طريقه الاستخراج نتائج السادس الإعدادي 2023 أدبي من خلال موقع نتائجنا الإلكتروني والذي يتيح إليك خاصية تحميل كشوفات النتيجة عبر الخطوات التالية:
  • انقر على لينك موقع نتائجنا.
  • حدد من قوائم المحافظات المحافظة الخاص بك.
  • والقسم العلمي الخاص بك.
  • انقر على خانه تنزيل الموجودة بجوار اسم محافظتك.
  • انتظر لدقائق حتى ترفع إليك ملف النتيجة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى