عربي و دولي

“هُنااا الآن”..تحميل كشف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 العراق pdf الوجبة التاسعة الدفعة الخامسة منصة spa.gov.iq & molsa.gov.iq

زاد البحث لمعرفة أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 العراق الوجبة التاسعة الدفعة الخامسة من قِبل المواطنين العراقيين عندما أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية في العراق عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 ، التي تقدمها الحكومة العراقية، وتم تنشيط الرابط الإلكتروني ليتمكن المتقدمون من الاستعلام وتنزيل أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 العراق الوجبة التاسعة الدفعة الخامسة.

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 العراق pdf الوجبة التاسعة الدفعة الخامسة

أعلنت الحكومة في العراق بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية عن توفير دعم مالي للمحتاجين والأشخاص ذوي الدخل المحدود في العراق، بهدف مساعدتهم في التعامل مع ارتفاع التكاليف والحصول على الوجبة الثالثة في شهر فبراير 2023، ومن المتوقع أن يستفيد أكثر من 300 ألف مواطن من هذا الدعم. أكدت الوزارة أيضًا أنه تم اختيار أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 العراق الوجبة التاسعة الدفعة الخامسة  بعد التحقق من استيفاء جميع الشروط والمعايير التي أعلنت عنها وزارة الشؤون الاجتماعية في العراق. كما أعلنت الوزارة أن أسماء المشمولين من الدفعة الرابعة 2023 متاحة على موقع وزارة الشؤون الاجتماعية من خلال منصة مظلتي.

تحميل كشف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

صرحت وزارة الشؤون الاجتماعية في العراق عن إصدار أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 العراق الوجبة التاسعة الدفعة الخامسة، وقد تضمنت هذه القائمة أكثر من 150 ألف طلب. أكدت الوزارة على المواطنين المتقدمين ضرورة الاستعلام عن أسماء المقبولين في الرعاية الاجتماعية لكي يتمكنوا من الحصول على الدعم المالي وصرف المبالغ المستحقة عن طريق البطاقات الذكية. يمكن الاستعلام عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 العراق الوجبة التاسعة الدفعة الخامسة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم في البداية بزيارة الموقع الرسمي لمنصة مظلتي على الإنترنت أو موقع وزارة العمل العراقية.
  2. بعد ذلك قم باختيار الخدمات الإلكترونية.
  3. بعد ذلك، اضغط على ابحث عن أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 العراق الوجبة التاسعة الدفعة الخامسة.
  4. ثم قم بتدوين جميع البيانات المطلوبة بطريقة صحيحة.
  5. يتم كتابة رمز التحقق.
  6. في النهاية، اضغط على كلمة “استعلام”، وسوف تظهر أمامك أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 العراق الوجبة التاسعة الدفعة الخامسة.

زر الذهاب إلى الأعلى