نتائج اعتراضات الثالث متوسط موقع نتائجنا ٢٠٢٣ الدور الأول وزارة التربية العراقية

نتائج اعتراضات الثالث متوسط موقع نتائجنا ٢٠٢٣ الدور الأول وزارة التربية العراقية

تم التقدم عدد كبير بالاعتراض عن النتائج التي تم اعلانها من وزارة التربية والتعليم في العراق فقد تم فتح باب التسجيل في اعتراضات نتائج الثالث المتوسط بعد ان ظهرت النتائج مباشرًا وانها ستتم من خلال المديريات العامة للتربية في جميع المحافظات العراقية ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتائج اعترضات الثالث المتوسط.

نتائج اعتراضات الثالث متوسط الدور الأول

تم التصريح من الوزارة عن انه سيتم الاعلان عن النتائج إلكترونيًا عبر موقع نتائجنا حيث تقوم الوزارة بالاعتماد على مبدا الشفافية والدقة وتحرص وزارة التربية والتعليم العراقية على تقديم كافة الخدمات التعليمية للطلاب وأولياء الأمور وسنتظر عدد كبير الاعلان عن نتائج اعتراضات الثالث المتوسط  وان تكون مطمئنه.

اعتراضات الثالث المتوسط 2023

تم التصريح عن انه يمكن للطلاب تقديم الاعتراضات من خلال زيارة مقر المدرسة وتقديم الاعتراض إلى الموظفين في إدارة المدرسة ثم يتم دفع رسوم محددة لكل مادة دراسية وفقًا للتعليما ولوائح من الوزارة وزارة التربية العراقية ويتم القيام بملء الاستمارة الخاصة بتقديم الاعتراض، ومنها يتم القيام بتحليل الأسباب ودراسة صحة الاعتراض، ويهدف للحرص على استخدام الدقة في التصحيح.

 الاستعلام عن نتائج اعتراضات الثالث متوسط موقع نتائجنا ٢٠٢٣

يمكن للطلاب والطالبات الدخول إلى الموقع للتعرف على الكشوفات المتعلقة بطلبات الاعتراض ويتم القيام بمراجعة النتائج بسهولة ودقة، وانه يمكن للطلاب الاطلاع على نتائج اعتراضاتهم من خلال الاتي.

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية.
  • ثم يتم الضغط على نتائج الطلاب.
  • النقر على زر نتائج اعتراضات الثالث متوسط الدور الأول.
  • تحديد المدينة والمدرسة التابع لها.
  • كتابة رقم الامتحان.
  • انتظر لحين يظهر لك البيان الرسمي.
  • حالة النجاح قم بطباعة هذا المستند.
إنضم لقناتنا على تيليجرام