أخبار التعليم

www.tawjihi.jo2023 نتائج التوجيهي ٢٠٢٣ الاردن موقع الوزارة الرسمي |نتيجة توجيهي 2005 |نتائج الثانوية العامة الأردنية 2023

www.tawjihi.jo2023 نتائج التوجيهي ٢٠٢٣ الاردن موقع الوزارة الرسمي |نتيجة توجيهي 2005 |نتائج الثانوية العامة الأردنية 2023

www.tawjihi.jo2023|رابط نتائج التوجيهي ٢٠٢٣ الاردن موقع الوزارة |نتيجة توجيهي جو الدور الأول|نتائج الثانوية العامة الأردنية 2023،ساعات قليلة تفصل الآلاف من طلبة وطالبات الثانوية العامة الأردنية 2023 عن معرفة نتائجهم وتحديد مستقبلهم الجامعي، ولذلك كثر البحب عن رابط نتائج التوجيهي ٢٠٢٣ الاردن، بالإضافة باشتعال محركات البحث وجميع الساحات البحثية حول www.tawjihi.jo2023 رابط نتائج التوجيهي الأردن 2023.

 نتائج التوجيهي ٢٠٢٣ الاردن

رابط نتائج التوجيهي ٢٠٢٣ الاردن… أعرب وزير التربية والتعليم عن شكره وامتنانه للموظفين في الوزارة على جهودهم في تنظيم ومتابعة امتحانات طلاب وطالبات الثانوية العامة في الأردن 2022-2023 “توجيهي الأردن”، وأشار الوزير إلى أن نجاح عملية الامتحانات تم بفضل تعاون جميع مؤسسات الدولة التي شاركت في إدارة وتأمين الامتحانات، وقد ركز على دور الأجهزة الأمنية في هذا النجاح وشكرهم على جهودهم في توفير بيئة آمنة للطلاب طوال فترة الامتحانات. كما أشاد الوزير بدور وسائل الإعلام الأردنية التي قامت بمتابعة جميع مراحل الامتحانات منذ بدايتها يوم الثلاثاء 4 يوليو 2023 وحتى يوم الثلاثاء 25 يوليو 2023.

نتيجة توجيهي جو الدور الأول

ويرجى الإشارة إلى أنه مع القلق الحالي الذي يعيشه ما يقرب من 190 ألف أسرة في الأردن، بما في ذلك آباء الطلاب والطالبات الذين يقدمون امتحان التوجيهي، وذلك بالنظر إلى قرب موعد إعلان نتائج التوجيهي 2023، حيث يتم التجهيز لتحميلها ونشرها على الموقع الرسمي لنتائج الطلاب رابط نتائج التوجيهي ٢٠٢٣ الاردن وبالتالي، سنواصل معكم من خلال هذا التقرير نشر جميع الأخبار والتحديثات والبيانات الرسمية المصدرة بشأن نتائج الامتحانات ونسب ومؤشرات النجاح.

نتائج الثانوية العامة الأردنية 2023

وفي هذا السياق، قد أعلنت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية “بيترا”، عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة الأردنية، حسب ما صرح به المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم الأردنية، وتحددت يوم الأربعاء 16 أغسطس كموعد لإعلان نتائج امتحان طلاب وطالبات التوجيهي في الأردن.

رابط نتائج التوجيهي ٢٠٢٣ الاردن

يوفر وزارة التربية والتعليم في الأردن رابط للاستعلام واستخراج نتائج ودرجات طلاب وطالبات التوجيهي بشكل إلكتروني على موقع “توجيهي جو”. هذا الموقع هو المصدر الرسمي لعرض نتائج الثانوية العامة في الأردن ويمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة رابط موقع وزارة التربية moe.gov.jo.
  • دخول رابط موقع توجيهي جو tawijhi.jo.
  • اختيار نتائج الثانوية العامة الدور الأول 2023.
  • النقر على أيقونة أستعلام وعرض النتيجة.

تحويل الدرجات إلى نقاط

يتم تحويل الدرجات إلى نقاط وفقًا لنظام محدد. عادةً ما يتم استخدام النظام النسبي لتحويل الدرجات إلى نقاط. عند تحويل الدرجات إلى نقاط، يتم تحديد نقاط معينة تتوافق مع نطاقات محددة من الدرجات. قد يختلف نظام التحويل قليلاً من عام إلى آخر، ويتم تحديده وفقًا لتوجيهات وزارة التربية والتعليم في الأردن.

على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك نظام تحويل يشبه الجدول التالي:

90-100 درجة: 100 نقطة .

80-89 درجة: 90 نقطة .

70-79 درجة: 80 نقطة

60-69 درجة: 70 نقطة .

50-59 درجة: 60 نقطة .

أقل من 50 درجة: رسوب (درجة صفرية)

زر الذهاب إلى الأعلى