عربي و دولي

درجاتك رجعالك.. نتائج اعتراضات السادس الاعدادي 2023 الدور الاول موقع وزارة التربية بالاسم والرقم الامتحاني

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي، يظل الطلاب الذين يدرسون في الصف السادس الإعدادي في العراق يبحثون باستمرار عن رابط تقديم اعتراضاتهم، وقد قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير هذا الرابط لتسهيل عملية تقديم الاعتراضات على نتائجهم في أي مادة يختارونها. بالإضافة إلى ذلك، يثير الطلاب أيضًا تساؤلات حول تكلفة تقديم الاعتراض في كل مادة على حدة. ولذلك، قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير جميع المعلومات المتعلقة بهذا الأمر، وسوف نستعرض تفاصيلها بشكل مفصل في هذا المقال.

موعد ظهور نتائج الاعتراضات

تم تجهيز رابط مخصص لتقديم نتائج اعتراضات السادس الاعدادي من قبل وزارة التربية والتعليم في العراق، وذلك لتسهيل عملية تقديم الاعتراضات عبر هذا الرابط. هناك إشارة من الوزارة إلى إمكانية تقديم الاعتراضات عبر الإنترنت، ولكن من الضروري ضمان إرفاق جميع المستندات المطلوبة وتسجيل جميع بيانات الطالب بدقة لضمان صحة الإجراء.

أكدت وزارة التربية والتعليم في العراق أن تكلفة تقديم الاعتراض على نتائج الصف السادس الإعدادي تبلغ ثلاثة آلاف دينار عراقي للمادة الواحدة. وكما سبق الذكر، يُمكن للطلاب القيام بتقديم الاعتراضات عبر الإنترنت من خلال زيارة الموقع الرسمي للوزارة.

نتائج اعتراضات السادس الاعدادي

يعاني العديد من الطلاب من انطباع بالظلم فيما يخص درجاتهم في موادهم الدراسية، مما يدفعهم إلى التفكير في تقديم اعتراض على نتائجهم. لذا، إليك الخطوات التي يمكن اتباعها نتائج اعتراضات السادس الاعدادي:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لنتائج الصف السادس الإعدادي لعام ٢٠٢٣ من هذا الرابط.
  • انقر على “نتائج الصف السادس الإعدادي”.
  • أدخل معلوماتك الشخصية مثل الاسم ورقم الجلوس.
  • اضغط على خيار “تقديم اعتراضات السادس الإعدادي”.
  •  ملء نموذج الاعتراض بكل المعلومات المطلوبة بدقة.
  • قم بسداد الرسوم المقررة التي تصل إلى حوالي ٣٠٠٠ دينار عراقي.
  • في النهاية، اضغط على “إرسال الطلب” وتابع حالة الطلب بين الحين والآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى