أخبار التعليم

ظهرت.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2023 الدور الأول برقم الجلوس عبر المركز الوطني للامتحانات

اعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن قرب الاعلان عن النتيجة مما اثار حالة من القلق والخوف فصرح المركز الإعلامي عن نشر إعلان رسمي حول المؤتمر الصحفي الخاص والتي يتم من خلاله الاعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في ليبيا، ومن خلال مقالنا سنتعرف على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2023 الدور الأول.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2023 الدور الأول

اعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن الموعد الرسمي لإعلان عن النتائج من خلال مؤتمر صحفي والتي تم عقده اليوم الموافق الرابع من شهر يوليو 2023 وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 4 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت ليبيا، وستقوم من خلاله الوزارة بتفعيل الرابط الرسمي لعرض نتائج الامتحانات للتسهيل على جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال ان يتم ادخال رقم الجلوس ورقم القيد، فقد بلغ أعداد الطلاب 188060 طالب وطالبة، وقد تم توزيع الطلاب على عدد 13148 لجنة امتحانات فرعية.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2023

يمكننا الاستعلام عن النتيجة وذلك بعد ان اعلنت الوزارة عن اعلانها اليوم من خلال المؤتمر الصحفي التي تم عقده منذ ساعات ويتم من خلال الاتي.

  • الدخول عبر موقع المركز الوطني للامتحانات من هنا.
  • ثم ادخال رقم جلوس الطالب.
  • بعد ذلك يتم ادخال رقم القيد.
  • ثم الضغط على عرض النتيجة.
  • ستظهر النتيجة خلال دقائق.
  • علي الجميع اتباع الخطوات التالية لإستخراج النتيجة بدون مشاكل من خلال الرابط المتوفر بالاعلي عبر موقعنا البديل.

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال الاتصال على الرقم الموحد التي تم الاعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية وهو رقم 161 من أي هاتف محمول أو من أي هاتف أرضي على رقم 150.

زر الذهاب إلى الأعلى