أخبار التعليم

مباراة الاتحاد والوحدة اليوم.. في الدوري السعودي 2024

الاتحاد ضد الوحدة

مباراة الاتحاد والوحدة اليوم، سيتم استضافة مباراة بين فريق الوحدة وفريق الاتحاد في ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن الجولة الرابعة من دوري السعودي لعام 2024، “نمور جدة” تواصل تألقها في دوري روشن، مع إبقاء مارسيلو غروهي على نظافة شباكه لثلاث مباريات متتالية وتقدم كريم بنزيما بأداء مميز، ومع ذلك، تواجه كتيبة نونو سانتو مهمة صعبة جدًا أمام الوحدة. فقد تمكن نادي مدينة مكة المكرمة من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراته ضد الشباب، وتكررت النتيجة نفسها في المباراة التي جرت بينهم وبين الطائي في الجولة الماضية، وعلى الرغم من البداية السيئة لهم بالهزيمة أمام الرياض بهدف دون رد، إلا أن الكتيبة لا تزال في انتظار مواجهة صعبة للغاية، لمعرفة التفاصيل تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز.

مباراة الاتحاد والوحدة اليوم 

مباراة الاتحاد والوحدة اليوم 
مباراة الاتحاد والوحدة اليوم

هذا وسوف تُقَام مُبَارَاة فريقي الاتِّحَاد وَالوحدة يوم الإثنين، الثامن وَالعِشْرُون مِنْ أغسطُس عام ٢٠٢٣، عَلَى أرضِ مَلْعَبِ مَدينَةِ المَلِكِ عَبْدَالعَزِيزَ الرِياضِيَّة، حيث سوف  تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً وفقًا لتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات التي ستنقل مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي عام 2024؟

هذا وقد تنقل مباريات الدوري السعودي لكرة القدم حصريًا عبر قنوات SSC ومجانًا للمشاهدين المتواجدين في السعودية، ولكن بجودة عادية عبر قناة SSC EXTRA 1 SD، ومع ذلك، إذا أردت مشاهدة المباراة من أي مكان آخر في الدول العربية، أو إذا كنت ترغب في التمتع بجودة صورة فائقة، فإنك بحاجة إلى الاشتراك في إحدى حزم قناة السعودية وشراء جهاز GOBX لفتح التشفير، حتى تستطيع الوصول إلى قناة SSC EXTRA 1 HD، حيث يتمكن الأشخاص المتواجدين في السعودية من مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة مجاناً عبر البث المباشر، وذلك عبر تطبيق “شاهد” ولكن بجودة SD فقط، لتتابع المباراة بتقنية عالية الجودة HD، أو لمشاهدتها خارج المدينة، ستحتاج إلى الاشتراك في باقة الرياضة المقدمة من خدمة “شاهد VIP”.

التشكيل المتوقع للاتحاد أمام الوحدة

مباراة الاتحاد والوحدة اليوم 
مباراة الاتحاد والوحدة اليوم

من المتوقع أن يستمر نونو سانتو في الاعتماد على نظام اللعب 4-4-2 ويستفيد من ثنائي الهجوم القوي والمميز الذي يتكون من كريم بنزيما وعبد الرزاق حمدالله.، حتى الآن، يستمر رومارينيو في المشاركة بشكل طبيعي، ما لم يتم استبعاده من قائمة النادي قبل بضع ساعات من المباراة.

تشكيلة الاتحاد ضد الوحدة

  • مارسيلو غروه
  • لقد أعطى الله العليان فرصة لمد أيديهم والتميز في مجالاتهم المختلفة. وفعل العليان ذلك من خلال دعم أحمد شراحيلي وعمر هوساوي وزكريا هوساوي ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم وتطوير مواهبهم.
  • فابينيو ونغولو كانتي وإيغور كورنادو، هم اللاعبون رومارينيو.
  • عبد الرزاق حمدالله – كريم بنزيما

التشكيل المتوقع للوحدة أمام الاتحاد

لدى المدرب دونيس خبرة غنية في الملاعب السعودية، ويشتهر بتفضيله الدائم للعنصر الدفاعي. من المرتقب أن يدخل المباراة بتشكيلة 4-4-2 ويعتمد بشكل أساسي على سرعة هزاع الغامدي وأنسيلمو في الهجوم.

  • عبد القدوس عطية.
  • إسلام هوساوي، عبد الله الحافظ، جواد الياميق، وسعيد المولد.
  • Hussein Alissa, Faisal Fajr, Alaa Al Haji, Abdulaziz Nur.
  • هزاع الغامدي – أنسيلمو.

زر الذهاب إلى الأعلى