أخبار مصر

عايش جنبك وكان بياكل ويشرب معاك!! سفاح الجيزة الحقيقي “حقائق مرعبة وتفاصيل دقيقة حول الشخصية الحقيقية القذافي فراج” .. أعرف التفاصيل بالكامل

بعد ظهور مسلسل سفاح الجيزة ومعرفة أنه مقتبس من أحداث واقعية، جعل محركات البحث تدور حول معرفة سفاح الجيزة الحقيقي الذي ارتكب أبشع جرائم القتل ليست هي فقط بل ارتكب الكثير من قضايا النصب والاحتيال وبخطأ صغير منه تم القبض عليه من الأجهزة الأمنية.

من هو سفاح الجيزة الحقيقي

يتساءل الكثير عن سفاح الجيزة الحقيقي بعدما ظهر مسلسل سفاح الجيزة فيدعى  القذافي فراج عبد العاطي فهو مصري الجنسية حيث قتل 4 أشخاص خلال 3 سنوات بداية من 2015 حتى 2017، فقد تم القبض عليه  بعد 5 سنوات عن طريق الأجهزة الأمنية بعد  جرائم التي ارتكبها بجانب عمليا الاحتيال والنصب، من بين جرائم القتل صديقه الأقرب له وزوجته، بمدن الإسكندرية والجيزة، حيث تظاهر بأنه من الضحايا من خلال استخدامه لطرق الانتحال واخفاء الأدلة.

فقد كانت أولى الجرائم في عام 2015، وكانت في محافظة الإسكندرية فقد شك أحد العاملين في محلات الصاغة به وقد قام الصائغ بالتأكد من شكوكه وأبلغ زوجة الرجل وقد أكد بوجود خلافات فيما بينهم، مما دفع الصائغ بالإبلاغ عنه في قسم الشرطة ومن ثم تم إلقاء القبض عليه، وقد صرح عن  في كافة الجرائم التي قام بارتكابها منذ بدايتها في شهر أبريل 2015.

خطأ بسيط كشف عن سلسلة جرائم سفاح الجيزة

وبعد ارتكاب الجرائم والاحتيال والنصب على الكثير من الأشخاص فقد تم وقوع السفاح في شر أعماله بعدما تزوج من امرأة، فقد رغب بسرقة والدها وقد قام بذلك بالفعل، فقد تم مراقبة من خلال كاميرات المراقبة ومن ثم تم القبض عليه.

قد قام السفاح بالتصريح عن الجرائم، فقد اعترف أيضا بأنه انتحل شخصية المهندس رضا بعدما قام بقتله، فتم استدعاء  أسرة المهندس وعند التحريات تبين أنه تغيب منذ 5 سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى