اقتصاد

شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة بأقل رأس مال قبل اجتماع البنك المركزي.. تخيل وصل لكام النهاردة

شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة

تسعى العديد من الأفراد والمستثمرين للإطلاع على أحدث شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة  في الوقت الحالي، يأتي هذا الاهتمام نتيجة توقعات بزيادة في أسعار الفائدة بعد قرار البنك المركزي بزيادة 100 نقطة أساس في الفائدة خلال اجتماعه الأخير، بالإضافة إلى ذلك، يقدم البنك الأهلي المصري مجموعة متنوعة من المنتجات المصرفية التي تناسب مختلف العملاء من مختلف الفئات الاجتماعية والعمرية، بهدف كسب ثقة العملاء الحاليين وجذب عملاء جدد.

شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة

تزايدت طلبات البحث على شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة، بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة. يعود هذا الاهتمام المتزايد إلى إطلاق شهادات جديدة بأسعار فائدة تصل إلى 19.5%، بهدف تشجيع جميع عملاء البنك والمواطنين على الاستثمار بها، وهذه الأسعار تعد أعلى من تلك المعروضة في العام الماضي. فيما يلي سنوضح جميع أنواع شهادات بنك الأهلي المصري المتاحة وكيفية الحصول عليها بالتفصيل.

البنك الأهلي المصري يُقدم شهادة بلاتينية ثلاثية الفوائد بعائد شهري يبلغ 19%، مع حد أدنى للاستثمار يبلغ 1000 جنيه وامكانية زيادتها. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر لديهم شهادات بلاتينية ثلاثية بأرباح تتغير، حيث يصل العائد إلى 22% في السنة الأولى، 18% في السنة الثانية، و16% في السنة الثالثة، مع نفس الحد الأدنى للشراء، وفي أعقاب قرار البنك المركزي برفع الفائدة بنسبة 1% خلال اجتماعه الأخير، ارتفعت عائدات الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير إلى 19.5% بدلاً من 18.5%، مع صرف ربع سنوي.

البنك يُعرض شهادة خماسية توفر عوائد شهرية بحد أدنى للاستثمار بقيمة 1000 جنيه وامكانية زيادتها، بنسبة عائد تصل إلى 12.25%. بالإضافة إلى ذلك، يوفر البنك شهادة أمان للمصريين بعائد يبلغ 13%، مع فئة تبدأ من 500 جنيه وامكانية زيادتها حتى 2500 جنيه.

شهادات بالعملات الاجنبية

شهادات البنك الاهلي المصري الجديدة، البنك الأهلي يوفر لعملاءه في القطاع المصرفي فرصة استثمارية متميزة مع شهادة الأهلي فورًا، والتي تتطلب حد أدنى للاستثمار بقيمة 1000 دولار أمريكي وزيادات مضاعفة. تمتد مدة هذه الشهادة لثلاث سنوات، وتوفر عائدًا بنسبة 9% يُصرف بشكل سنوي، ويتم دفعه مقدمًا بالجنيه المصري بنسبة تبلغ 27% من قيمة الشهادة على مدار فترة الاستثمار.

وإلى جانب ذلك، يُقدم البنك شهادة الأهلي بلس الثلاثية، حيث يمكن الاستثمار بها بحد أدنى قدره 1000 دولار أمريكي وزيادات مضاعفة. تقدم هذه الشهادة عائدًا بنسبة 7% ويُصرف بشكل ربع سنوي، أي كل 3 أشهر، مما يوفر فرصة إضافية للمستثمرين.

زر الذهاب إلى الأعلى