أخبار التعليم

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الأزهري 2023 بعد العديلات الأخيرة

يبحث العديد من الطلاب في الساعات الأخيرة عن جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الأزهري 2023، وذلك بالتزامن مع اقتراب موعد اختبارات نهاية العام، وفقاً للجدول الصادر عن الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية.

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي الأزهري 2023

ومن المقرر أن تبدأ امتحانات الصف الثاني الاعدادي الأزهري يوم السبت الموافق 29 أبريل، على أن تكون الفترة الأولى من الـ 9 صباحاً وحتى 11 لمادة الفقه، ومن 11 ونصف حتى الواحدة ونصف ظهراً لمادة اللغة العربية ورقة أولى نحو.

وسيتم عقد اختبار أصول الدين ورقة أولى التفسير والحديث يوم الأحد الموافق 30 أبريل من الساعة الـ 9 حتى الحادية عشر ونصف، ومادة العلوم من الـ 11 ونصف حتى 1 ونصف.

امتحانات الصف الإعدادي الأزهري الترم الثاني

  • ومن المقرر أن يتم عقد اختبار اللغى العربية ورقة ثانية المطالعة والنصوص وفنون الكتابة والقصة يوم الإثنين الموافق 1 مايو من التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر والنصف، ومادة الهندسة من الـ 12 حتى 2 بعد الظهر.
  •  
  • يوم الثلاثاء 2 مايو سيعقد امتحان ورقة ثانية التوحيد والسيرة من 9 الى 11 صباحاً، والدراسات الاجتماعية من 11 ونصق حتى 1 ونصف ظهراً.
  • ويعقد امتحان حفظ القرآن الكريم وتجويده من الـ 9 صباحاً الى 11 يوم الاربعاء الموافق 3 مايو، ومادة الجبر من الـ 11 ونصف حتى الـ 1 ونصف بعد الظهر.
  • على أن يكون الإمتحان الأخير يوم السبت الموافق 6 مايو لكلاً من مادة اللغة الأجنبية في التاسعة صباحاً وحتى 11 ونصف ظهراً، ومادة التربية الفنية من الساعة 12 ظهراً وحتى الواحدة والنصف.

زر الذهاب إلى الأعلى