أخبار الفن

رسميًا عرض الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل سفاح الجيزة على هذه القنوات الناقلة 2023 بدون إعلانات وتشويش

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة من أكثر العبارات بحثا في وقتنا الحالي، حيث حقق المسلسل نجاحاً كبيراً في فترة قصيرة جداً منذ عرض حلقاته الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة الفنان القدير أحمد فهمي، وتدور أحداث المسلسل حول قضية سفاح الجيزة وهو قضية حقيقة حدثت على أرض الواقع وفي مقالنا هذا سوف نستعرض لكم كل التفاصيل التي تدور حول موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة واحداث المسلسل.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة  من المقرر أن يتم عرض الحلقة الثلاثة يوم الخميس الموافق ٣١ من شهر سبتمبر لعام ٢٠٢٣ الجاري، وبدأت شاهد Vip  في عرض  بالفعل عبر منصتها ابتداءا من يوم ٢٥ أغسطس الماضي لعام ٢٠٢٣.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

جمعت أدوار أحداث مسلسل سفاح الجيزة بين الدراما والجريمة في وقت واحد، حيث تم ارتكاب عدد كبير من الجرائم مثل قتل النساء والنصب وأصبح وصفه سفاح متسلل وفي النهاية تم اكتشاف جميع جرائمه ووصوله لحبل المنشقة بعد الحكم عليه بالإعدام، وجسد الفنان أحمد فهمي دور قذافي فراج عبد المعاطي الشهير سفاح الجيزة الحقيقي بشكل احترافي وهي شخصية جديدة ومختلفة تماماً عن الشخصيات التي مثلها قبل مما جعل المسلسل يحقق نجاح كبير من بداية عرضه.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

شارك في مسلسل سفاح الجيزة عدد من الفنانين المشهورين مثل أحمد فهمي وباسم سمرة وركين سعد وحنان يوسف وهايدي خالد وميمي جمال، وتأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري

زر الذهاب إلى الأعلى