عربي و دولي

“برابط مباشر” ظهرت الان نتائج اعتراض الثالث متوسط 2023فى العراق الدور الاول جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

تصدرت نتائج اعتراض الثالث المتوسط لعام 2023 عناوين محرك البحث الشهير جوجل في العراق، حيث تم الإعلان عنها في العديد من المحافظات العراقية، لاحظت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق زيادة في عمليات البحث التي يقوم بها الطلاب وأولياء الأمور حول كيفية تقديم اعتراضات على نتائج الامتحان،وأكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن جميع الطلاب يمكنهم الحصول بسهولة على نتائج اعتراضات الثالث المتوسط من خلال الموقع الرسمي للوزارة في هذا المقال، سنشرح كيفية الحصول على نتائج الاعتراضات على نتائج الثالث المتوسط لعام 2023.

نتائج اعتراض الثالث متوسط 2023

شهد العديد من الطلاب وأولياء الأمور زيادة في البحث عن نتائج اعتراض الثالث المتوسط لعام 2023 في العراق،و تم فتح باب تقديم الاعتراضات عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من تاريخ 18 يوليو/تموز 2023 إلى 24 يوليو/تموز 2023،و بعد انتهاء هذه الفترة، بدأ الطلاب في البحث عن نتائج اعتراضاتهم،و أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عبر حسابها الرسمي عن نتائج الاعتراضات بعد انتهاء فريق العمل من مراجعة جميع الاعتراضات المقدمة. يمكنك الآن طباعة ورقة الدرجات كوثيقة رسمية تثبت نجاحك في الاعتراضات.

 رابط الحصول علي نتائج اعتراض الثالث متوسط 2023

يتوفر الآن نتائج اعتراض الثالث المتوسط لجميع الطلاب والطالبات في العراق، وقد قدم العديد منهم اعتراضًا على النتائج. يمكن الاستعلام بسهولة عن هذه النتائج عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق.
  • بالإمكان أيضًا الوصول مباشرة إلى موقع “نتائجنا”.
  • حدد أيقونة “نتائج الطالب” التي تظهر أمامك.
  • انقر على عبارة “نتائج اعتراض الثالث المتوسط في العراق”.
  • حدد المحافظة والمدرسة التي تنتمي إليها.
  • أدخل رقم امتحانك بشكل صحيح.
  • انقر على أيقونة “بحث”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام