أخبار الفن

مسلسل المداح 3 الحلقة الثالثة الموعد والقنوات الناقلة رمضان 2023

مسلسل المداح 3 الحلقة الثالثة

مُتابعي مسلسل المداح الجزء الثالث ينتظرون بشغف أحداث الحلقات بعد عرض الحلقة الأولى التي شملت مشاهد إثارة جذبت الملايين من المتابعين في الوطن العربي، حيث يواجه صابر الممثل حمادة هلال الكثير من التحديات والأخطار بعدما دخل المغامرة وشاهد العديد من الرموز وظهرت علامة على يده، ثم رآى الجان والذئب فوق المغامرة بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل. لذا، سوف نقدم لكم اليوم تفاصيل مسلسل المداح 3 الحلقة الثالثة الموعد والقنوات الناقلة رمضان 2023، والذي يتناول أحداث عن حياة مجموعة من المداحين وتفاصيل حياتهم الشخصية، كما يسلط الضوء على أهمية هذه المهنة في تراثنا الثقافي والديني.، يقدم المسلسل قصصًا مشوقة ومؤثرة من خلال أحداث تتابع بأسلوب درامي مشوق، مع إبراز نضالات وتحديات المداحين في بعض الأحيان.

مسلسل المداح 3 الحلقة الثالثة الموعد والقنوات الناقلة رمضان 2023

في الحلقة الثالثة من مسلسل المداح بظهور صابر وهو يمسك سكينًا في يده ويذهب لمحاولة قتل ابنه، ثم تظهر زوجته رحاب التي تجسد شخصية هبة مجدي لتسأله عن سبب إمساكه بالسكين، يُدرك صابر بعدها أنَّه كان يتخيل المحاولة ويردُّ على رحاب بأنَّه يُبْحِث عن طعام، في هذا الوقت يطفئ الطفل بالبكاء فتُشعِر رحاب بالقلق ويرغب في معرفة حالته، ابنها يرافقها، ويرغب في الإمساك بالطفل لكنها تأبى وتتمسك بحقها.

يظهر في مشهد آخر جمال خطيب سلمى ويحاول إقناع شقيقه بأنه لا يوجد لديه ذنب في الأحداث التي حصلت وبأن هناك أشياء غريبة تحدث له. بعد ذلك, يقرران الذهاب إلى المغارة معًا، عند دخول جمال المغارة، يجده شقيقه في الداخل ويرغب في محاربته، ولكن لا يستطيع، يفزع جمال من الموقف ويخرج من المغارة، حيث يفاجئ بشقيقه في الخارج ولا يتمكَّنان من ملاحقته باستخدام هروب سريع، بعد ذلك، يذهب الأخ مع أخته معًا ومن ثم يذهب الأخ للمنزل ويطلب من أخته عدم التواصل مع جمال إطلاقًا.

تظهر هبه، وهي المدير التنفيذي لشركة المقاولات، الذي يمثله محمد رياض، في مشهد جديد. يلتقي صاحب الشركة أحلام وحسن في المكتب، حيث يقنع حسن للاستثمار في شركته بعد ذلك، طلب حسن قراءة الفاتحة بغضب ومع ذلك، قامت أحلام فورًا بتغيير الموضوع.

صابر يظهر مع عصام ويطلب منه الذهاب للقاء الأمير، يودع صابر رحاب ولكنها تغضب، فيريد تهدئتها وإقناعها بأنه سوف يسافر لزيارة ابنه بعد السفر، تظهر بعض المفاجآت في المنزل حيث استيقظَ صابر على صوت حركة كرسي وبدأ بالكتابة على ورقة مع ظُهورِ بعضِ الإشارات.

عندما تركت رحاب طفلها على السرير للذهاب إلى الحمام وعدت بعد ذلك، لم تجده أينما كان. فجرت صرخات استغاثة لوالدة صابر التي جاءت على الفور للبحث عن الطفل مع رحاب، وبعد أن بحثوا في كل مكان، وجدوه نائمًا في سريره الصغير. حاولت رحاب إقناع حماتها بأنه تركت الطفل على سرير كبير، بينما قام والدة صابر بإخباره أن هذا ناتج عن قلة التركيز من خلافات ما بعد الولادة.

يتوجه صابر إلى لقاء أمير ويخبره بالأحداث التي حدثت له، وأنه يعلم بدخول المغارة وأن المفتاح الذي يحمله هو مفتاح الكتاب. ثم يذكر له عن هند، قائدة القبيلة التي كان ملكه منها، وبعد ذلك يخبر صابر بأن لديه هبة جديدة والتي هي الكتابة، كما أن قزح يشكل تهديدًا لسلامة صابر، فعندها يسأل صابر من هو قزح فتخبرُّ عن أنَّ الشخص المقصود به هو صاحبُ المداح عندما دخل المغارة، ظهر فجأة قوس قزح في الأمام يؤدي إلى انقلاب السيارة، وفي لحظة اختفى الأمير بلا أثر.

موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث والقنوات الناقلة

من المفترض عرض مسلسل “المداح” على قناة MBC مصر في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، بالإضافة إلى عرضه عبر قناة MBC مصر 2 في الساعة الحادية عشر مساءً. ويعد هذا المسلسل يتكوّن من ثلاثون حلقة سيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى