أخبار الرياضة
أخر الأخبار

ملخص مباراة الاتحاد والقوة الجوية (0-2) في دوي أبطال آسيا 2023-2024

ملخص مباراة الاتحاد والقوة الجوية لايف في دوي أبطال آسيا 2023-2024

سقط فريق الاتحاد في فخ الهزيمة أمام القوة الجوية بهدفين دون رد في الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا 2023-2024، حيث تمكن فريق القوة الجوية من أولى هزائم الاتحاد في هذه المجموعة، إذ تمكن اللاعب علي جاسم من تسجيل الهدف الأول لفريقه، ثم تمكن نادي القوة الجوية من تعزيز تقددمه في الدقيقة 52، حيث نجح اللاعب مهند عبد الرحيم من تسجيل الهدف الثاني للقوة الجوية، ليتوقف رصيد نقاط الاتحاد عند النقطة 9، بينما تزيد نقاط نادي القوة الجوية ويصل إلى النقطة 7، وبذلك يعود الصراع فيما بينهما على صدارة المجموعة.

ملخص مباراة الاتحاد والقوة الجوية لايف في دوي أبطال آسيا 2023-2024

انتهى الشوط الأول من مباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا بتقدم نادي القوة الجوية بهدف عن طريق اللاعب علي جاسم في الدقيقة الرابعة والأربعون قبل نهاية الشوط الأول.

نادي القوة الجوية يُسجل الهدف الثاني في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب مهند عبد الرحيم.

مباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا 2023-2024

يدخل فريق الاتحاد هذه المباراة متصدرا المجموعة الثالثة (ج)، حيث أن الفريقان يشاركان في هذه المباراة بهدف تحقيق الفوز واستحقاق ثلاث نقاط من مباراة اليوم على ملعب فرانسو حريري، إذ يهدفان من خلال هذا الفوز إلى تأمين مكان في الأدوار النهائية للبطولة في مجموعتهما، وعلى الرغم من أن فريق الاتحاد يتصدر جدول المجموعة برصيد 9 نقاط، ويتواجد القوة الجوية في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويأتي فريق سبهان الإيراني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

على الصعيدين المحلي والقاري، يعاني الاتحاد تحت إشراف المدرب البرتغالي نونو سانتو من نتائج سلبية في الدوري المحلي، ومع ذلك، فإنه يقدم أداء ممتاز في البطولات الآسيوية، مما يجعل الجماهير تشك في مستقبل المدرب ومستقبل الفريق السعودي بشكل عام.

تشكيلة الاتحاد أمام القوة الجوية اليوم

يدفع مدرب الاتحاد بالتشكيلة التالية أمام القوة الجوية:

  • حارس المرمى: عبد الله المعيوف.
  • رباعي الدفاع: مهند الشنقيطي، عمر هوساوي، لويز فيليبي، أحمد بامسعود.
  • ثلاثي الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي.
  • مثلث الهجوم: إيجور كورونادو، كريم بنزيما، صالح العمري.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا

تنقل شبكة قنوات بي ان سبورت مباراة الاتحاد والقوة الجوية في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، وذلك على الترددات التالية:

القناةالترددالاستقطابالترميزمعامل تصحيح الخطأ
SSC 1 عرب سات12380أفقي275003/4
beIN Sports AFC نايل سات12245عمودي275002/3
beIN Sports AFC سهيل سات10850أفقي275003/2

زر الذهاب إلى الأعلى