أخبار التعليم

عاجل بالاسم فقط|| ظهرت بوابة الازهر الالكترونية نتيجة الاعدادية والابتدائية الازهرية 2023

صدرت نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية 2023 بالاسم فقط على بوابة الازهر الشريف، حيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتائج من خلال الخطوات التالية، حيث أنه بفرحة وترقب ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور، صدرت أخيرًا نتائج امتحانات الابتدائية والاعدادية الازهرية على بوابة الازهر الالكترونية. هذه النتائج تعد محطة هامة في مسيرة التعليم للطلاب الذين بذلوا جهودًا كبيرة خلال العام الدراسي. وبفضل التطور التكنولوجي، أصبح من السهل الآن الاطلاع على النتائج عبر الإنترنت من خلال بوابة الازهر الشريف.

نشرت بوابة الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية، بعد اعتمادها من الدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، جدير بالذكر أن أعداد الطلاب المتقدمين للشهادة الإعدادية 158360، وانتهت امتحانات الشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق 27/5/2023.

نتيجة الاعدادية والابتدائية الازهرية 2023 بالاسم فقط

قم بزيارة موقع الازهر الشريف على الإنترنت عبر الرابط التالي: www.azhar.eg

ابحث عن قسم النتائج أو الاستعلام عن النتائج في الصفحة الرئيسية للموقع.

اختر مستوى الدراسة الذي تود الاستعلام عنه، سواء كانت الابتدائية أو الاعدادية.

قم بإدخال بيانات الاستعلام المطلوبة، مثل رقم الجلوس أو الاسم.

انتظر حتى يتم تحميل النتيجة، وسيظهر لك تقرير بالعلامات والتقييم النهائي للطالب.

يُنصح بطباعة النتيجة أو الاحتفاظ بها بصيغة إلكترونية للرجوع إليها في المستقبل.

بوابة الازهر الالكترونية

وبهذه الطريقة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الابتدائية والاعدادية الازهرية بوابة الازهر الالكترونية بسهولة ويسر عبر بوابة الازهر الشريف. يجب على الطلاب الناجحين التهاني بهذا التفوق ومواصلة العمل الجاد والاجتهاد في مسيرتهم التعليمية. ولأولياء الأمور، فإن الدعم والتشجيع المستمر لأبنائهم يعزز الثقة والتفوق الدراسي.

في ختام هذه الرحلة التعليمية، نبارك لجميع الطلاب الناجحين في امتحانات الابتدائية والاعدادية الازهرية. إن هذه النتائج هي نتاج جهودهم واجتهادهم المستمر خلال فترة الدراسة. ونشجع الطلاب الذين لم يحققوا النتائج التي كانوا يطمحون إليها على الاستمرار في المثابرة والعمل الجاد في المراحل القادمة. لأولياء الأمور، فأنتم شركاء أساسيون في تحقيق نجاح أبنائكم، ونأمل أن تستخدموا النتائج كفرصة لدعمهم وتشجيعهم على تحقيق أهدافهم التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى