أخبار الرياضة

هنا video اهداف مباراة مصر وغينيا بعد التأهل لكأس امم افريقيا 2023

مباراة مصر وغينيا

هناك العديد من القنوات المجانية التي تنقل مباراة مصر وغينيا بث مباشر اليوم في تصفيات أمم أفريقيا 2023، وهذا يعتبر موضوعاً رائجاً بين محبي كرة القدم ومتابعيها. يرغب الكثيرون في مشاهدة المباراة التي تقام اليوم بين منتخبين  في الجولة القبل الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا 2023، يعلمون أن المنتخب الوطني بات قريباً جداً من حجز مقعده في البطولة المنتظرة التي ستقام العام المقبل.

مشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر

ستقام المباراة المهمة بين منتخبنا الوطني ومنتخب غينيا في ملعب جراند مراكش بالمغرب اليوم، في إطار تصفيات أمم أفريقيا 2023، ستكون هذه مباراة مصر وغينيا بث مباشر جزءًا من الجولة الخامسة في المجموعة الرابعة:

  1. من المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والقدس.
  2. وفي الساعة 10:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.
  3. والساعة 8:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان.
  4. والساعة 7:00 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي، مثل تونس والمغرب والجزائر. هذه المباراة تعد فرصة حاسمة للمنتخب الوطني للتقدم نحو التأهل للبطولة الأفريقية المقبلة.

يلا شوت مباراة مصر وغينيا مباشر

من المتوقع أن تقوم قناة الرياضية المغربية بنقل مباراة مصر ضد غينيا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا 2023، حيث ستكون متاحة للمشاهدين المصريين والعرب. ونظرًا لأن المباراة ستقام في المغرب، فإن الدولة المضيفة لهذا الحدث لها الحق في بث المباراة على أحد قنواتها المفتوحة عبر التردد الأرضي. يمكن الاطلاع على تردد القناة في الجدول أدناه:

المعلوماتالقيمة
القمر الصناعينايل سات
التردد11513
معدل الاستقطابرأسي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/2
حالة القناةمفتوحة

مباراة مصر الان مباشر

ستكون قناة بي إن سبورت 4 واحدة من القنوات التي ستقوم بنقل مباراة مصر وغينيا اليوم في تصفيات أمم أفريقيا 2023. تمتلك هذه القناة حقوق بث مختلف البطولات الأفريقية، وبالتالي يمكن للمشتركين في خدماتها المشفرة الاستفادة من التردد التالي لمشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر على الهواء مباشرة اليوم:

المعلوماتالقيمة
القمر الصناعينايل سات
التردد11054
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/2
معدل الاستقطابأفقي
حالة القناةمشفرة

تشكيل منتخب مصر اليوم

من المتوقع أن يقوم روي فيتوريا، المدرب الرئيسي للمنتخب الوطني، بتحديد تشكيلة منتخب مصر اليوم لمباراته ضد غينيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023، ومن المرجح أن يتبع فيتوريا التشكيلة التالية:

مباراة مصر وغينيا بث مباشر

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – أحمد فتوح.
  • خط الوسط: محمود حمادة – مروان عطية – أحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجية – مصطفى محمد.

مباراة مصر وغينيا مباشر اون تايم سبورت

في تدفق مباشر غير مسجل مسبقًا، ستُقام مواجهة حماسية بين منتخبنا الوطني وفريق غينيا في ملعب المغرب.  مباراة مصر وغينيا بث مباشر يُعَدُّ هذا اللقاء تحدًا كبيرًا لمنتخبنا الأول لكرة القدم، حيث يُسعى بشغف وعزيمة إلى التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة في كوت ديفوار عام 2024.

تأتي هذه المواجهة في إطار خامس جولات المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى البطولة القارية الكبرى، وتتوقع منها الجماهير عرضًا رائعًا للمهارات والتفاني الذي يُعْدّان عنصرين أساسيين في رحلة تحقيق الفوز وتحقيق الحلم.

في الدقيقة السادسة والعشرين استطاع النتاخب الغيني ان يسجل اولي اهداف المباراة، نشهد تقدم المنتخب المصري وذلك بعد هدف التعادل من اسيست قدمه صلاح آلي تريزيغيه، ومن بعده سجل مصطفي محمد هدف التقدم، لتصبح النتيجة 2-1.

زر الذهاب إلى الأعلى