عربي و دولي

موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق المدني والعسكري لشهر نوفمبر وتفاصيل الزيادة والمستحقات المالية

تعلن وزارة المالية العراقية عن موعد صرف رواتب المتقاعدين في جميع محافظات العراق وذلك حتى لا يتم حدوث التكدس أو صرف الرواتب بطريقة عشوائية، يتم صرف رواتب المتقاعدين يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2023 دون أي تأخير، هناك بعض الشروط التي يجب توافرها للحصول على رواتب التقاعد في العراق، يجب على جميع المستحقين للرواتب التوجه مباشرة إلى الطرق المتعارف عليها لصرف رواتب شهر نوفمبر بالزيادة المستحقة، وقد تم وضع مجموعة من الشروط من قبل وزارة العمل العراقية ووضعها في لائحة، وننقل لكم هذه الشروط في الفقرات الاتية.

موعد صرف رواتب المتقاعدين في العراق

تم تحديد يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2023 كموعد لصرف رواتب المتقاعدين في جميع محافظات العراق، يرجى الانتباه إلى هذا الموعد وضرورة التوجه إلى الجهات المعتادة للحصول على رواتبكم، رواتب المتقاعدين في العراق ومجموعة الشروط المطلوبة.للحصول على رواتب التقاعد في العراق، يجب توافر بعض الشروط والضوابط التي تم وضعها من قبل وزارة العمل العراقية. يرجى الانتباه للشروط التالية.

تفاصيل الزيادة والمستحقات المالية رواتب المتقاعدين في العراق

  • تعلن وزارة المالية العراقية عن موعد صرف رواتب المتقاعدين في جميع محافظات العراق وذلك حتى لا يتم حدوث التكدس أو صرف الرواتب بطريقة عشوائية، يتم صرف رواتب المتقاعدين يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2023 دون أي تأخير.
  • هناك بعض الشروط التي يجب توافرها للحصول على رواتب التقاعد في العراق، يجب على جميع المستحقين للرواتب التوجه مباشرة إلى الطرق المتعارف عليها لصرف رواتب شهر نوفمبر بالزيادة المستحقة، وقد تم وضع مجموعة من الشروط من قبل وزارة العمل العراقية ووضعها في لائحة، وننقل لكم هذه الشروط في الفقرة التالية.

اقرا ايضا

“NOW ظهرت”اسماء المشمولين فى الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 عبر منصة مظلتي

  • تم تحديد يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2023 كموعد لصرف رواتب المتقاعدين في جميع محافظات العراق، يرجى الانتباه إلى هذا الموعد وضرورة التوجه إلى الجهات المعتادة للحصول على رواتبكم.

رواتب المتقاعدين في العراق ومجموعة الشروط المطلوبة

للحصول على رواتب التقاعد في العراق، يجب توافر بعض الشروط والضوابط التي تم وضعها من قبل وزارة العمل العراقية، يرجى الانتباه للشروط التالية:

1- يجب أن يكون المتقاعد مسجلاً في النظام الرسمي للتقاعد في العراق.

2- يجب أن يكون المتقاعد قد بلغ سن التقاعد المحددة حسب القانون.

3-يجب أن يكون المتقاعد قد قدم جميع الوثائق والمستندات المطلوبة للحصول على رابط التقاعد.

4-يجب أن لا يكون هناك أي مشاكل قانونية قائمة تتعلق بملف التقاعد.

تم تحديد يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2023 كموعد لصرف رواتب المتقاعدين في جميع محافظات العراق، حيث تهدف هذه الخطوة إلى تجنب حدوث التكدس أو صرف الرواتب بشكل عشوائي. من المهم أن يكون المتقاعدون على دراية بهذا الموعد ويتوجب عليهم التوجه إلى المصارف المحددة لاستلام رواتبهم في الوقت المحدد، حيث يشمل موعد صرف الرواتب كل المتقاعدين المدنيين والعسكريين في العراق لشهر نوفمبر 2023، مع الإشارة إلى أن هناك بديلًا لهذا الموعد وهو يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر 2023 كما تأتي هذه الإعلانات من وزارة المالية العراقية بهدف ضمان صرف الرواتب بشكل منظم وفي الوقت المحدد>

زر الذهاب إلى الأعلى