أخبار الرياضة

مباراة ليفربول وإيفرتون الآن قناة beIN Sports HD 1 الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24 “الجولة 9”

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون

شاهد الآن مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر قناة beIN Sports HD 1 الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-24 الجولة 9 حيث انطلقت للتو المبارة والتي يلتقي نادي ليفربول، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، مع إيفرتون في مباراة ديربي جديدة على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

تدخل ليفربول المباراة بعزمٍ على تحقيق الفوز واستمرار المطاردة لصدارة جدول الترتيب، بعد أن ظهر الفريق بمستويات ممتازة في المباريات الأخيرة. بينما يسعى إيفرتون للفوز واستعادة النقاط الثلاث، على الرغم من صعوبة المهمة في مواجهة جماهير ليفربول المتحمسة والمدافعة عن فريقها.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة

تُقام المباراة على ملعب آنفيلد الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المحلي، السبت. ستُبث المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

تشكيل ليفربول الرسمي

  • المرمى: أليسون بيكر.
  • الدفاع: فيرجيل فان دايك، ترينت ألكسندر أرنولد، تسيميكاس، كوناتي.
  • الوسط: ماك أليستر، ريان جرافينبيرش، سوبوسلاي.
  • الهجوم: لويس دياز، محمد صلاح، ديوجو جوتا

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون بث مباشر

يمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وإيفرتون عبر خدمة بين كونكت، وتطبيق تود حيث يعتبران الناقل الحصري لجميع لقاءات البريميرليج، وهناك خيارات أخرى منها مواقع البث المباشر مثل يلا شوت ويلا لايف وكورة لايف، وغيرها.

يدخل محمد صلاح المباراة بحثًا عن زيادة رصيده التهديفي، حيث يتصدر القائمة في الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدفًا (8 أهداف و4 تمريرات حاسمة) في المباريات الـ8 التي خاضها حتى الآن في الموسم الحالي.

صلاح يعد لاعبًا رئيسيًا في تشكيلة ليفربول ويمتلك مهارات فردية رائعة وقدرة على إحداث الفارق في المباريات الكبيرة. يتميز بسرعته الكبيرة ومهاراته في المراوغة والتسديد، ويعتبر تهديفه وتمريراته الحاسمة إضافة قوية لفريقه.

مباراة ليفربول وتولوز الآن قناة beIN SPORTS 1 مباشر الدوري الأوروبي 2023-2024

مباراة الهلال والخليج الآن قناة SSC Extra HD1 دوري روشن السعودي 2023-24 “الجولة 10”

مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى الآن قناة أون تايم سبورت On Time Sports 1 “دوري السوبر الأفريقي 2024”

زر الذهاب إلى الأعلى