عربي و دولي

بطولة أحمد أمين .. تعرف على مواعيد عرض مسلسل الصفارة على قنوات DMC

يمكنك من خلال كافة المعلومات والتفاصيل التي سوف يتم سردها في المقال، أن تقوم بالتعرف على مواعيد عرض مسلسل الصفارة الذي تكون بطولة الفنان الكبير أحمد أمين، حيث يمكنكمن خلال كافة التفاصيل التي سوف يتم سردها في المقال، والتعرف على تردد قناة دي أم سي والتعرف على الكثير من المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بهذا الأمر عن طريق المقال.

مواعيد عرض مسلسل الصفارة

يمكنك من خلال كافة المعلومات والتفاصيل التي سوف يتم سردها في النقاط التالية، أن تتعرف على مواعيد عرض مسلسل الصفارة والذي يكون بطولة الفنان القدير أحمد أمين، ويمكنك معرفته بشكل كامل عن طريق النقاط التالية كما هو موضح لكم:

  • العرض الاول من مسلسل الصفارة يكون في تمام الساعة 7:45 مساءً على شاشة دي أم سي، بتوقيت مصر.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد يكون عرض الإعادة الأولى من مسلسل الصفارة، فقد سوف يكون في تمام الساعة 12:45 بعد منتصف الليل على شاشة دي أم سي بتوقيت مصر.
  • حيث يكون العرض للإعادة الثانية من المسلسل الصفارة بطولة احمد أمين، سوف يتم عرضها في تمام الساعة 2:15 مساءً على شاشة قنوات دي أم سي توقيت مصر.

مسلسل الصفارة

مسلسل الصفارة يعد من ضمن المسلسلات الرمضانية المصرية لعام 2023، حيث يضم عدد كبير جدًا من المشاهدين، فهو يكون بطولة الفنان القدير أحمد أمين، ويتم تصنيف المسلسل على أنه من ضمن المسلسل الكوميدية، والتي تحكى عن مواقف منفصلة تمامًا أي يكون كل يوم قصة جديدة يتمتع بها المشاهد.

زر الذهاب إلى الأعلى