عربي و دولي

استعلام “الوجبة الاخيرة” استخراج اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي

كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟ اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 يهتم الكثير من العراقيين بالاستعلام عنها، وقد أكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق عن إمكانية الاستعلام عن هذه الأسماء من خلال رابط إلكتروني متخصص تابع لوزارة، ونعرفك فيما يلي على هذا الرابط وعلي أهم المعلومات حول هذا الدعم الاجتماعي الذي توفره الحكومة العراقية للمواطنين حتى يتمكنوا من مواجهة الغلاء والأزمة الاقتصادية العالمية فتابع معنا.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

تستطيع بكل سهولة معرفة اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 عن طريق اتباع هذه الخطوات:

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية عبر مظلتي

تعد منصة مظلتي منصة رسمية تقدم العديد من الخدمات التي تناسب احتياجات المواطنين وتقدم خدمة الاستعلام اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023 والعديد من الخدمات الاخرى مثل ما يلي:

  • توفر هذه المنصة دعمًا خاصًا بالتغذية والطعام وتوفير الموارد والسلع الغذائية الأساسية للأسر المحتاجة والفقيرة والأشخاص الذين تنطبق عليهم الحصول على هذا الدعم.
  • كما تقدم هذه المنصة الدعم النفسي والاجتماعي عن طريق إنشاء العديد من البرامج والأنشطة التي تعمل على تحسين الحالة النفسية والعاطفية للأشخاص لمساعدتهم على الشعور بالراحة ومواجهة الحياة وصعوباتها بشكل ايجابي.
  • تقوم بتوفير دعم اجتماعي للأفراد والأسر المحتاجة عن طريق عمل البرامج والخدمات التي تمكنهم من التكيف مع ظروف المعيشة.
  • وتهتم هذه المنصة بتوفير برامج ودورات تعليمية من أجل تدريب الأشخاص المستفيدين وتحسين مهاراتهم حتى يتمكنوا من المنافسة في سوق العمل.

يتابع العديد من المواطنين البحث عن الرابط الذي يجعلهم يتعرفون على الأسماء التي تم قبولها هذا الشهر ضمن اسماء الوجبة الخامسة، لذلك يتم البحث باستمرار عن الموقع الالكتروني الرسمي التابع للوزارة وهو رابط منصة مظلته الرئيسية التي تم عن طريقها التسجيل في هذا الدعم، وإتمام الأمر بشكل إلكتروني من خلال المنزل.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الاخيرة

إن وزارة العمل قد أكدت على ظهور تلك الأسماء بشكل الكتروني عن طريق نفس المنصة التي تم التسجيل من خلالها في ذلك الدعم، حيث أن هذا الأمر يتم بدون أي صعوبات وذلك ضمن خطة الوزارة للتسهيل على المواطنين في الكثير من الأمور وتوفير الوقت والجهد لديهم.

زر الذهاب إلى الأعلى