أخبار التعليم

 ظهرت الآنـ Results IQ✔️تنزيل pdf نتائج الثالث المتوسط 2023 الكرخ الاولى نينوى البصرة السليمانية وعموم المحافظات وزارة التربية العراقية

Results IQ✔️تنزيل pdf نتائج الثالث المتوسط 2023 الكرخ الاولى نينوى البصرة السليمانية وعموم المحافظات وزارة التربية العراقية، نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا بغداد، استعلم عنها الآن، حيث تم اعتمادها من وزارة التربية العراقية، بعد أن تم تأجيلها لمدة يومين، نتيجة الثالث متوسط 2023 متاحة الآن عبر موقع ملازمنا، ناجح، وعلى جميع الطلاب الثالث متوسط بغداد العراق، متابعة السطور القادمة للتعرف على رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا بغداد، وكيفية الحصول عليها.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا بغداد

عاش الكثير من طلبة وطالبات ثالث متوسط وأولياء أمورهم، فترة صعبة بمزيج من القلق والتوتر، منذ انتهاء الامتحانات الشهر الماضي، وحتى الآن انتظارا لإعلان وزارة التربية والتعليم العراقية لنتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول بغداد، الكرخ، واسط، وبجميع محافظات العراق، والتي تم تأجيلها لمدة يومين. حيث كان من ظهورها يوم الخميس الماضي، مما جعل و المتحدث الرسمي باسم بالوزارة، إصدار بيان مساء أمس ليؤكد من خلاله أن ظهور نتائج الثالث متوسط 2023 العراق سيكون خلال الساعات القليلة القادمة.

نتائج الدور الاول

الثالث متوسط

المحافظة
الحالة
تنزيل
نينوىتم الرفع
ديالىتم الرفع
الكرخ 1تم الرفع
الكرخ 2تم الرفع
الكرخ 3تم الرفع
الرصافة 1تم الرفع
الرصافة 2تم الرفع
الرصافة 3تم الرفع
النجفتم الرفع
ذي قارتم الرفع
القادسيةتم الرفع
صلاح الدينتم الرفع
واسطتم الرفع
اربيلتم الرفع
السليمانيةتم الرفع
دهوكتم الرفع
الأنبارتم الرفع
بابلتم الرفع
البصرةتم الرفع
كربلاءتم الرفع
كركوكتم الرفع
ميسانتم الرفع
المثنىتم الرفع

رابط نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf بغداد

قلق تأجيل ظهور نتيجة الثالث المتوسط بالعراق، المثير من الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور، خاصة بعد تداول الكثير من المواقع روابط عن ظهور النتائج، مما جعل وزارة التربية والتعليم العراقية إصدار بيان تكشف فيه، أن الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول موقع نتائجنا بغداد، سيكون عبر رابط موقع نتائجنا من هنا. أو من خلال رابط الموقع الرسمي للوزارة من هنا.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا واسط

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول موقع نتائجنا بغداد، واسط ستكون متاحة خلال ساعات قادمة عبر موقع وزارة التربية العراقية الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت من خلال الضغط هنا، نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا بغداد.

 تحميل نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول pdf

وعن خطوات استخراج نتائج الثالث متوسط 2023 كربلاء، وتحميل نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الأول pdf، فتكون كما يلي:

  • يجب أن تدخل إلى موقع الوزارة بالنقر هنــــــــا و موقع “نتائجنا..
  • ثم تجدونه أيقونة نتائج امتحانات الثالث متوسط 2023 دور أول العراق، فيمكنكم الضغط عليها.
  • ثم يجب تحديد المحافظة.
  • وبعد ذلك  يجب إدخال الرقم الامتحاني والاسم.
  • وفي النهاية يجب الضغط زر أيقونة بحث النتيجة.
  • كما يمكن تحميل النتائج pdf، من خلال اضغط على أيقونة ملف pdf في الأسفل.

زر الذهاب إلى الأعلى