أخبار الفن

ضيف رامز جلال في الحلقة 13 من برنامج “رامز نيفر اند” 2023 ضحية رامز اليوم

ضحية رامز نيفر اند

يتطلع الكثير من عشاق برنامج المقالب رامز نيفر اند لمعرفة من هو ضيف رامز في الحلقة 13 من برنامج “رامز نيفر اند” يوم الثلاثاء رمضان 2023 الذي يعرض على شاشات MBC مصر ، وهو البرنامج الأكثر مشاهدة منذ العرض المباشر الأول له حيث استضاف في الحلقة الأولى الفنان محمد رمضان ، ويشار إلى أن الحلقة الأخيرة شهدت الإثارة بين رامز والضحية 12 كانت الفنانة نهال عنبر وابنها المخرج حسام الحسيني وحققت نجاحًا كبيرًا، وتحدثت عنها العديد من الصحف.

ضيف رامز في الحلقة 14

لم تكشف الصفحة الرسمية لقناة ام بي سي مصر حتى الآن عن ضحية الحلقة 13 من برنامج “رامز نيفر اند” ، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الضحية 13 قبل الساعة السادسة بقليل قبل أذان المغرب وموعد الإفطار، كما نعتاد.

ضيف رامز جلال نيفر اند اليوم

وعند الإعلان عن الضحية الجديدة لبرنامج رامز نيفر اند سوف نقوم بالكشف عنها سريعًا على موقعنا البديل الذي يوفر كل ما هو جديد.

ويستضيف رامز جلال اليوم، أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، في واحدة من الحلقات المنتظرة، منذ بداية رمضان، إذ أن ظهور اللاعب في برومو البرنامج جعل الجميع في انتظار هذه الحلقة.

موعد عرض برنامج رامز نيفر اند

يمكنك مشاهدة رامز نيفر اند على قناة  ام بي سي مصر كل يوم في الساعة 6.15 مساءً بتوقيت مصر عند وقت الإفطار و 7.15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ضيوف برنامج رامز نيفر اند 

هذا العام أيضًا، يستقبل رامز في برنامج رامز نيفر اند  لأول مرة العديد من الوجوه الشابة في البرنامج بما في ذلك رنا رئيس وطه الدسوقي وأحمد سلطان، هؤلاء فازوا بثلاثة عروض رامز في هذا العام ، وحصلوا على 5،000،000 دولار لكل منهم مقابل الظهور. 

 

زر الذهاب إلى الأعلى