أخبار التعليم

here..رابط نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2023 في جميع المحافظات

يسعدنا أن نوفر لكم رابط نتائج السادس الإعدادي 2023 على موقع نتائجنا، والذي يتيح للطلاب الاطلاع على نتائجهم بكل سهولة ، يتم استخراج نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الأول الأدبي والعلمي عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا، والذي حظي بإقبال كبير من الطلاب وأولياء الأمور في الساعات الأخيرة بعد انتهاء الطلاب من اجتياز الامتحانات ، وسيتم الإعلان عن النتائج في وقت محدد يتم تحديده من قبل الجهات التعليمية المعنية ، يمكن للطلاب الآن الاستعلام عن النتائج من خلال إدخال رقم الامتحان ورقم الجلوس للحصول على الدرجات والنتيجة النهائية.

رابط نتائج السادس الاعدادي الادبي والعلمي

سيتم الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي 2023 الدور الأول في القسمين الأدبي والعلمي في العراق قريباً، إذ تم الانتهاء من عمليات تصحيح الدرجات ومراجعتها. وبعد ذلك، ستنشر النتائج على موقع نتائجنا ليتاح للطلاب الحصول عليها بشكل إلكتروني في شكل ملف PDF. من خلال موقعنا البديل نيوز نتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح في نتائجهم، وأن تلبي نتائجهم تطلعاتهم وجهودهم خلال فترة الامتحانات. ونأمل أن يحققوا نجاحاً مشرفاً في هذه المرحلة الحاسمة التي تؤهلهم للدخول إلى الجامعات أو المعاهد المختلفة في جميع أنحاء العراق، وذلك بناءً على المجموع الذي سيحصلون عليه في هذا العام الدراسي ، و يجب الإشارة إلى أن نتائج السادس الإعدادي تعد من أهم النتائج التي يتم البحث عنها في الفترة الأخيرة بعد اجتياز الامتحانات.

رابط نتائج السادس الاعدادي في العراق

من المتوقع أن يتم نشر نتائج الدور الأول لامتحانات السادس الإعدادي في العراق لعام 2023 خلال الفترة القريبة المقبلة بعد انتهاء عملية تصحيح أوراق الإجابات للطلاب في جميع محافظات البلاد. ينصح الطلاب بالصبر والانتظار حتى ظهور النتائج النهائية بعد انتهاء عملية التصحيح والتقييم. للاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي 2023 في العراق، يمكن اتباع الخطوات التالية: 1. قم بزيارة موقع وزارة التربية العراقية على الإنترنت.

2. أو يمكنك الذهاب مباشرةً إلى الرابط

https://results.mlazemna.com/. 3. حدد قسم “نتائج المرحلة الإعدادية”.

4. اختر المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.

5. أدخل اسم المدرسة التي ينتمي إليها الطالب.

6. حمل النتائج بصيغة ملف PDF.

زر الذهاب إلى الأعلى