أخبار التعليم

هُنا : رابط qiyas.sa نتائج اختبار التحصيلي 1444 عبر موقع قياس e-services.etec.gov.sa وزارة التربية والتعليم

شهدت الأونة الأخيرة الكثير من العمليات البحثية حول الاعلان عن نتائج اختبارات التحصيلي وذلك عقب الانتهاء من قبل الطلاب بالفترة الاخيرة من اداء عملية الامتحانات واعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية عن بدء رفع النتائج عقب الانتهاء من عملية التصحيح بالوقت الحالي وجاري الان توزيع الدرجات وستكون النتائج متوفرة عقب الانتهاء بالساعات القادمة علي موقع قياس لنتائج اختبار التحصيلي السعودية.

نتائج اختبار التحصيلي 1444 عبر موقع قياس

ومن المفترض الإعلان عن نتائج اختبار التحصيلي 1444 الفترة الأولى اليوم السبت الموافق 17 يونيو 2023، وسيتم الإعلان عن نتائج اختبار التحصيلي 1444 الفترة الثانية في الأول من يوليو 2023.

الاستعلام عن نتائج التحصيلي 1444 توكلنا

  • أولا: الدخول على المنصة الإلكترونية توكلنا.
  • ثانيا: إدخال جميع البيانات المطلوبة منك.
  • ثالثا: الضغط على كلمة الخدمات.
  • رابعا: يجب عليك اختيار خدمة التعليم.
  • خامسا: ثم  اضغط على عبارة النتائج الدراسية.
  • سادسا: اضغط على عبارة تفعيل خدمة أبلغني إذا تم ظهور النتائج.

للحصول على نتائج التحصيلي، يمكن للطلاب وأولياء الأمور قم بزيارة موقع الهيئة الوطنية للقياس الموحد (قياس) واستخدام بيانات التسجيل الخاصة بهم للدخول إلى حسابهم الشخصي والاطلاع على النتائج.

يجب على الطلاب وأولياء الأمور مراجعة المصادر الرسمية للحصول على أحدث المعلومات والتأكد من المواعيد المحددة لنتائج اختبار التحصيلي، حيث قد تكون هناك تحديثات أو تغييرات في المواعيد المحددة وفقًا لتوجيهات الهيئة الوطنية للقياس.

واكدت ايضا وزارة التربية والتعليم بالساعات الماضية أن النتائج سوف تتوافر علي منصة توكلنا وايضا قياس لذلك علي الطلاب التسجيل علي تلك المنصات للحصول علي النتائج.

زر الذهاب إلى الأعلى