عربي و دولي

” online ” رابط فحص نتائج اختبار التوظيف 2023 عبر ديوان الموظفين moe.edu.ps

نتائج اختبار التوظيف 2023، أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية من خلال مكتب شؤون الموظفين غزة رام الله الخليل نابلس القدس نتائج اختبار التوظيف للوظائف التعليمية والمساندة والمهنية للعام الدراسي 2023/2024 ، ومن الممكن البدء اعتبارًا من يوم الاثنين 1 مايو الموافق 11 شوال 1444 هـ ، للاستعلام عن النتائج التي طال انتظارها، يذكر أن أكثر من 45800 متقدم وطالبة اجتازوا اختبار التوظيف في مختلف المدن والمحافظات الفلسطينية موزعين على 270 مكتب امتحان .

نتائج اختبار التوظيف ديوان الموظفين moe.edu.ps

وشارك أكثر من ثمانية آلاف إداري ومعلم في الإشراف على تنظيم الامتحان ، وبدورنا نعرض لكم موقع إخباري إعلامي ليشرح لكم بالتفصيل الخطوات الصحيحة التي يمكن من خلالها الدخول إلى رابط مكتب شؤون الموظفين واستخراج النتائج. من اختبار التوظيف للعام الدراسي الجديد.

رابط فحص نتائج اختبار التوظيف 2023

يمكن لكل متقدم لامتحان التوظيف 2023 معرفة النتائج المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم في دولة فلسطين بجميع مديرياتها من خلال الدخول إلى ديوان الموظفين العام وتطبيق بعض الخطوات البسيطة والتي يتم شرحها بالتفصيل على النحو التالي:

  • اول خطوة يجب عليك القيام بها وهي الدخول على رابط موقع وزارة التربية والتعليم بفلسطين الموجودة على الشبكة.
  • الخطوة الثانية: يقوم المواطن بإدخال رقم الهوية أو الوثيقة كما هو موضح بالصورة أسفل المقال.
  • الخطوة الثالثة: ثم يقوم بالضغط على الزر للاستعلام عن نتائج الامتحانات.
  • في النهاية ستظهر النتيجة على الفور بالتفصيل أمام مقدم الطلب مبينة العلامات التي تم الحصول عليها مع إمكانية طباعتها.

علي الجميع اتباه الخطوات للحصول علي النتيجة وجدير ان النتيجة باتت متوفرة بالوقت الحالي ويمكن للجميع الأن الحصول عليها بدون أي عناء.

وزارة التربية والتعليم فلسطين

ومع حلول العام الدراسي الجديد في فلسطين كشفت وزارة التربية والتعليم في فلسطين عن تطوير النظام التعليمي، حيث أنشأت العديد من المنصات الإلكترونية التي يمكن من خلالها الدراسة عن بعد، لعرض الدروس والواجبات كباقي الدولة وتسعي الوزارة لمواكبة التطور بالوقت الحالي، ومتابعة الطلاب والطالبات عن كسب بالوقت الحالي، وايضا تقوم الوزارة بتوفير نتائج الاختبارات علي المنصة ايضا بشكل الكتروني دون الحاجة للتوجة إلي الوزارة او المنشئة للحصول علي النتيجة .

زر الذهاب إلى الأعلى