تردد القنوات

الهلال × الكويت الكويتي .. تردد قناة SCC  السعودية الناقلة لمباراة الهلال اليوم مجاناً

تردد قناة SCC  السعودية الناقلة لمباراة الهلال، يعمل الهلال السعودي علي خوض العديد من المباريات الودية بالوقت الحالي وذلك من اجل الاستعداد للمشاركة بالبطولة العربية للأندية، وان هذه المباراة ستكون بين الجماهير وسيصل عددهم الـة 30  ألف مشجع، ومن خلال مقالنا سنتعرف على تردد قناة SCC  السعودية الناقلة لمباراة الهلال الودية.

مباريات الهلال الودية 2023-2024

تم القيام من قبل الجهاز الفني الجديد بعمل بعض من الصفقات الجديدة وهي الثلاثي نيفيز وسافيتش وكوليبالي ويعمل المدير الفني للفريق لإشراك تلك اللاعبين من اجل معرفة مستوياتهم وبدء الاحتكاك بالاجواء العربية وجدير ان تلك اللاعبين كانت تشارك مع اندية كبيرة للغاية في اوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والكويت الكويتي

يتم نقل المباراة على قنوات اي اس سي السعودية بصورة مجانية كما ستكون علي قناة  SSC1 HD الناقل الحصري لكافة المباريات الودية التي تخوضها الفرق السعودية بالوقت الحالي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والكويت الكويتي الودية

يمكنك متابعة مباراة الهلال والكويت الكويتي عبر قناة SSC الإخبارية وذلك من خلال التعرف على البيانات الخاصة بها على عرب سات مجانًا.

تردد قناة SSC على عرب سات

  • التردد: 12418
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4

ستقام المباراة من خلال تعليق المعلق الشهير عيسى الحربين وتتم المباراة من خلال الاستعانة بالمعلق الشهير عيسى الحربين ويمكنك متابعة مباراة الهلال والكويت الكويتي على الإنترنت من خلال شاهد بشكل مجاني او من خلال خدمة شاهد VIP من خلال النقل المباشر لقناة SSC1 HD. وتقام مباراة الهلال والكويت الكويتي الهامة والقوية بين الفريقين يوم الأحد الموافق 23 يوليو/تموز 2023 على ملعب الملك فهد الدولي بداية المباراة في الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى