عربي و دولي

رابط التسجيل في خدمة الإرساليات القصيرة  2023 وخطوات استخراج نتائج مناظرة السيزيام

يهتم بالبحث التعرف على خطوات التسجيل في خدمة الارساليات القصيرة 2023 فقد صرحت وزارة التربية والتعليم عن ان النتيجة ستكون إلكترونيًا الخاصة بالمدارس الإعدادية النموذجية، وذلك لدورة 2023م، وذلك من خلاال ان يتم ارسال بالهاتف الرقمي Sms، وهي خاصة لعملاء الشركات ومن خلال مقالنا سنتعرف على رابط التسجيل في خدمة الإرساليات القصيرة  2023 .

 رابط التسجيل في خدمة الإرساليات القصيرة  2023

ينتظر الكثير من الطلاب الاعلان عن النتائج الخاصة بمناظرة السيزيام وقد تم الاعلان من قبل الوزارة عن ظهور تلك النتيجة في يوم 7 يوليو 2023م، وذلك من خلال تلقي المرشحين رسالة قصيرة حيث انهم قاموا بالتسجيل 3 يوليو 2023م، في تمام الساعة العاشرة صباحًا عبر إرسال رسالة على هذا الرقم: 85005، ويتم التعرف على خطوات التسجيل في خدمة الارساليات القصيرة 2023 نتائج مناظرة السيزيام ومنها.

  • يتم الدخول على موقع الوزارة(education.gov.tn).
  • يتم كتابة SIX، ويتم ترك مسافة.
  • تدوين الرقم الخاص بالتسجيل المقابل.
  • يكون هذا الرقم مكون من رقم واحد “06”، وذلك من أرقام السنة.
  • التسجيل في اجتياز مناظرة الدخول المدراس الإعدادية النموذجية
  • يمكننا تسجل الدخول في مناظرة الانتقال للمدارس الإعدادية النموذجية، فقد تم اعلان وزارة التربية والتعليم، من خلال هذا الرابط المخصص للتسجيل.

نتائج مناظرة السيزيام 2023

يتم الحصول عليها من قبل الأفراد المسجلون بالخدمة على رسالة نصية حيث ان جميع النتائج عبر الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت ويعتبر هذا هو اختبار وطني يتم القيام به للتعرف على مستوى الطلاب الراغبين في الالتحاق بالتعليم العالي والمعاهد العليا بتونس، وتختلف أسئلة الاختبارات وفقًا للتخصصات المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى