عربي و دولي

رابط التقديم في وظائف الموظفين الإداريين العاملين في المديريات العامة للتربيات الست بالعراق

التقديم في وظائف الموظفين الإداريين العاملين يتاح للملاكات التربوية في مديريات بغداد الست الراغبين في العمل في ديوان وزارة التربية الاستفادة من خدمة إلكترونية مخصصة تقدمها وزارة التربية تهدف هذه الخدمة إلى تيسير الإجراءات الإدارية وتوفير وسيلة سهلة للتقديم ومتابعة حالة الطلب.

التقديم في وظائف الموظفين الإداريين العاملين

تم تطوير خدمة إلكترونية مُخصصة للملاكات التربوية العاملة في مديريات بغداد الست الراغبين في الالتحاق بوظائف ديوان وزارة التربية هذه الخدمة تهدف إلى تيسير عملية التوظيف وتقديم الدعم الإلكتروني لهؤلاء المتقدمين في الحصول على فرص عمل في المؤسسات التعليمية.

تتيح هذه الخدمة للملاكات التربوية الراغبة في العمل في ديوان وزارة التربية الاطلاع على الوظائف المتاحة وتقديم طلباتهم عبر الإنترنت بسهولة ويسر يمكن للمتقدمين الوصول إلى الخدمة من خلال الدخول إلى البوابة الإلكترونية للتربية والتعليم في مديريات بغداد الست.

رابط التقديم في وظائف الموظفين الإداريين العاملين

عملية التقديم في وظائف الموظفين الإداريين العاملين تتم بسهولة من خلال الخطوات التالية:

  • يفضل للمتقدمين أولاً تسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية للخدمة باستخدام حسابهم الخاص إذا كان لديهم حساب بالفعل أما إذا لم يكون لديهم حساب، فيمكنهم إنشاء حساب جديد.
  • بمجرد تسجيل الدخول أو إنشاء الحساب يجب على المتقدمين إدخال المعلومات المطلوبة بدقة وصحة يتعين عليهم أيضًا التأكد من تحميل جميع الوثائق المطلوبة والضرورية لإتمام الطلب هذه الخطوة تُعتبر حاسمة لضمان أن يتم معالجة الطلب بنجاح.
  • بمجرد اكتمال التسجيل وتقديم الطلب بنجاح سيتلقى المتقدمون رسالة نصية تؤكد اكتمال التسجيل ستحتوي هذه الرسالة على رابط يمكن استخدامه لمتابعة مراحل معالجة الطلب ومعرفة حالته.
  • من خلال النقر على زر تحميل الاستمارة سيتم توفير وثيقة تحتوي على رقم الطلب ورمز الاستجابة السريعة المعروف ب QR-code يُمكن للمتقدمين طباعة هذه الوثيقة للاحتفاظ بها لاحقًا أو الاحتفاظ بها في جهاز الهاتف الذكي الخاص بهم.
  • سيصل إشعارًا نصيًا إلى هاتف المتقدم يُبلغه بمراحل معالجة الطلب وحالته هذا الإشعار سيكون مصدرًا مهمًا لمعرفة ما إذا تم قبول الطلب أم لا ولذا يجب على المتقدمين متابعة هذه الرسائل بانتظام.

زر الذهاب إلى الأعلى