أخبار التعليم

أخيراً ظهرت| نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة الدقهلية دور أول ميت غمر/ السنبلاوين/ دكرنس/ المطرية/ جمصة وكل الإدارات

ستتوفر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة الدقهلية، وقد تشهد اهتمامًا كبيرًا من الطلاب وأولياء الأمور، أُعلن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2023 في جميع المحافظات ولجميع التخصصات، بما في ذلك الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي، من قِبَل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر. في هذه السطور، سنقدم خدمات ومعلومات هامة للطلاب، بما في ذلك موعد إعلان نتائج طلاب الدبلومات الفنية 2023 في محافظة الدقهلية في كل الإدارات دليل ميت غمر،السنبلاوين، طلخا، بلقاس، دكرنس، المطرية، جمصة، ميت سلسيل، اجا، المنزلة، شربين، نبروه، منية النصر،الجمالية بالإضافة إلى رابط للحصول على النتيجة باستخدام رقم الجلوس.




نتيجة الدبلومات الفنية  2023 محافظة الدقهلية

قال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني، إنه في الوقت الحالي يتم إعادة النظر في نتائج امتحانات شهادة الدبلومات الفنية لجميع التخصصات والشعب، قبل أن يتم اعتمادها بشكل رسمي من قبل دكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم. وأضاف أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة الدقهلية  فور اعتمادها من الوزير وبعد توقيع المسؤولين عنها في الكنترولات.

نتيجة الدبلومات الفنية  2023 برقم الجلوس والاسم

بعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة الدقهلية، يمكن للطلاب أن يحصلوا على نتيجتهم عن طريق استخدام رقم جلوسهم واسمهم، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • يمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023 من خلال الرابط الموجود في بوابة التعليم الفني عبر الضغط هنا.
  • كتابة رقم جلوس الطالب.
  • يجب تحديد الشعبة الخاصة بالطالب: فندقي – زراعي – صناعي – تجاري.
  • الضغط على عرض النتيجة وستظهر خلال لحظات نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة الدقهلية دور أول.




زر الذهاب إلى الأعلى