عربي و دولي

 ” الان رابط مظلتي” ظهرت الان كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2024  بالعراق موقع وزارة الشؤون الاجتماعية

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

رابط موقع  مظلتى الالكتروني  لتنزيل كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية لعام 2024 الوجبة السابعة والأخيرة ، وتُعد كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في العراق مهمة للعديد من الأسر ذات الدخل المحدود، حيث تساهم في تقديم الدعم الاقتصادي للفئات الأكثر احتياجًا، ولذلك شهدت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية أعلى نسبة بحث من أجل معرفة القوائم الجديدة للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية في جميع المحافظات العراقية،  والتى أعلنت عنها  وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية،  ومن خلال السطور القادمة نوفر جميع التفاصيل المتعلقة بالإستعلام عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق الوجبة السابعة من أجل المساهمة في سرعة الاستعلام عنها من قبل المواطنين.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق الوجبة السابعة:

تواصل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في العراق جهودها لتوفير كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية لعام 2024،و تعمل الوزارة على دراسة ومعالجة العديد من الطلبات المقدمة في برنامج الرعاية الاجتماعية، وتهدف إلى الانتهاء من معالجة المتبقي ودراسة الطلبات بدقة. سيتم الإعلان عن جميع الأسماء المشمولة في الرعاية الاجتماعية للدفعة السابعة، ويمكنك الاطلاع على كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية 2024  من خلال الرابط الرسمي لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية  أو من خلال رابط منصة مظلتي الإلكترونية.

رابط أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية في العراق الوجبة السابعة:

يمكنك القيام بالخطوات التالية لاستخراج أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية لدفعة شهر مارس 2024:

1. قم بالدخول مباشرة إلى موقع وزارة العمل العراقية الرسمي.
2. أو  موقع منصة مظلتي الإلكترونية.
3. اضغط “أيقونة “كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية” واخترها.
4. حدد اللوجبة ورقم الدفعة التي ترغب في الاستعلام عنها.
5. أدخل اسم المتقدم ورقم الهوية الوطنية الخاصة به.
6. انقر على أيقونة الاستعلام لاستخراج النتائج.

الرعاية الاجتماعية في العراق الوجبة السابعة:

توفر وزارة  العمل والشؤون الاجتماعية العراقية العديد من البرامج الاجتماعية والضمان الاجتماعي للمواطنين الذين يستحقون الدعم الاجتماعي، ويتم تقديم هذه البرامج للأشخاص ذوي الدخل المحدود والمحتاجين والمعوقين وغيرهم من الفئات المستهدفة. قد يتم تحديد المستفيدين بناءً على معايير معينة مثل الدخل والظروف الاجتماعية والصحية.

الرعاية الاجتماعية في العراق2024:

من المتوقع أن يتم الكشف عن أسماء المستفيدين من برنامج المساعدة الاجتماعية في الوجبة السابعة لعام 2024 خلال الساعات القليلة، المقبلة  وبناءً على ذلك، سيكون بإمكان الجمهور الوصول إلى منصة “مظلتي” وتنزيل ملف بصيغة PDF للاطلاع على قوائم الأسماء التي تمت الموافقة عليها لهذه الوجبة.

زر الذهاب إلى الأعلى