أخبار السعودية

“وظائف بالسعودية والقبض بالريال” تعرف على وظائف شاغرة بهيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمملكة العربية السعودية

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في المملكة العربية السعودية عن حاجتها إلى موظفين لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لديها في مدينة الرياض، حيث سنقوم من خلال الفقرات التالية تقديم كافة التفاصيل بشأن الوظائف الشاغرة بالهيئة.

التخصصات المطلوبة لشغل الوظائف الشاغرة بهيئة الزكاة والضريبة والجمارك

تتطلب الوظائف التي أعلنت عنها هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في المملكة، حملة درجة البكالوريوس أو الدرجات العلمية الأعلى في التخصصات التالية: الاقتصاد والعلوم الاقتصادية، الإحصاء، الرياضيات، إدارة الأعمال، والتخصصات المعادلة لها.

الوظائف في الاقتصاد والعلوم الاقتصادية، الإحصاء، الرياضيات، إدارة الأعمال، والتخصصات المعادلة لها

كيفية التقديم للوظائف الشاغرة

يتطلب من المتقدمين إرفاق جميع المستندات والشروط المطلوبة عبر الرابط الإلكتروني المتاح على من خلال الرابط التالي على موقع الهيئة الخاصة يالزكاة والضريبة والجمارك في المملكة.

شروط التقدم لشغل الوظائف الشاغرة بهيئة الزكاة والضريبة والجمارك

للعمل في الهيئة، يجب على المتقدمين أن يكونوا سعوديين الجنسية وأن يستوفوا الشروط الأخرى المحددة، بما في ذلك التخصص الدراسي المطلوب، يتم اختيار المتقدمين المؤهلين بناء على مقابلة شخصية ونجاحهم فيها، ويجب أن يكونوا صحيا وبدنيا مناسبين للوظيفة وأن يتقنوا استخدام البرامج الحسابية.

أهداف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

تهدف هيئة الزكاة والضريبة والجمارك إلى جمع الزكاة وتحصيل الضرائب وفقا للأنظمة واللوائح المعتمدة، وتقديم الخدمات والدعم للمكلفين ومراقبة ومتابعة الالتزام بالواجبات المالية.

 وظائف شاغرة بهيئة الزكاة والضريبة والجمارك
“وظائف بالسعودية والقبض بالريال” تعرف على وظائف شاغرة بهيئة الزكاة والضريبة والجمارك

موضوعات قد تهمك:

“حالا إيداع 11 ألف ريال لسداد ديونك” تعرف على التمويل الشخصي من شركة الأولى بالمملكة السعودية.

تعرف على موعد صرف حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية عن شهر مايو 2024 – 1445.

الصرف فوري وبدون كفيل!! دلوقت احصل على تمويل حتى 500,000 ريال وبأقساط ميسرة لدى شركة اليسر.

هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في المملكة العربية السعودية تعلن عن حاجتها إلى موظفين لشغل عدد من الوظائف الشاغرة لديها في مدينة الرياض

بالإضافة الى ذلك تسعى الهيئة لزيادة الوعي الضريبي والزكوي وتعزيز التعاون المحلي والدولي في مجال الضرائب والجمارك.
حيث تستخدم الهيئة مجموعة من البرامج المعتمدة رسميًا، مثل برنامج دفترة، أوراكل، سلة، منصة أساس، مؤسسة البسطة الرقمية، وبرنامج نماء.

هذا ومن المهم أن يبقى المهتمون على اطلاع دائم بإعلانات الوظائف الشاغرة التي تعلنها الهيئة عبر موقعها الرسمي ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، كما يمكن للمتقدمين زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة أو متابعة حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الفرص الوظيفية المتاحة وشروط التقديم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى