شباب البومب 12 الحلقة الأولى .. تابع العرض الأول رمضان 2024 مع فيصل العيسي

شباب البومب 12 الحلقة الأولى .. تابع العرض الأول رمضان 2024 مع فيصل العيسي
إعلان مسلسل شباب البومب 12 رمضان 2024

ينتظر الكثير من الجماهير متابعة مسلسل “شباب البومب 12” خلال شهر رمضان المبارك، وهذا المسلسل يعتبر واحداً من أبرز المسلسلات الكوميدية في الوطن العربي، بدأ عرض المسلسل في عام 2012 وحقق نجاحا كبيرً وشعبية هائلة بين المشاهدين، خاصةً الشباب، حيث نشر الفنان السعودي فيصل العيسى إعلان مسلسل “شباب البومب 12” الذي من المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل على قناة روتانا خليجية، وقد نشر فيصل عبر حسابه على إكس قائلاً: “حبايبي، إليكم إعلان مسلسل شباب البومب 12″، مضيفًا: “يعرض حصرياً في شهر رمضان على روتانا خليجية”.

إعلان مسلسل شباب البومب 12 رمضان 2024

وقد أبدع فيصل في الترويج للمسلسل الجديد الذي ينتظره الكثيرون بفارغ الصبر، وأعرب عن سعادته بتكريم الفنان القدير علي المدفع، مشيدًا بكلماته ومعبرًا عن تأثره بها، مؤكدًا تقديره وشكره لمعالي المستشار تركي ال الشيخ.

شباب البومب الجزء 12

مسلسل “شباب البومب 12” يعيش مغامرات كوميدية جديدة يقودها ثلاثة شخصيات رائعة: “عامر”، و”كفتة”، و”شكش”، في موسم جديد من السلسلة الكوميدية السعودية الشهيرة كما تتناول السلسلة قضايا الشباب السعودي بشكل مرح وفكاهي، مما يجعلها محط أنظار الجماهير.

أبطال مسلسل شباب البومب 12 رمضان 2024

المسلسل الكوميدي السعودي “البومب”، الذي تناول كتابته الكاتب الكبير عبد العزيز الفريحي، يعتبر واحدًا من أكثر الأعمال الفنية الناجحة في التلفزيون السعودي على مر السنوات، تم عرض الجزء الأول من المسلسل في عام 2012، وقد شهد العديد من التغييرات في فريق العمل خلال الأجزاء السابقة مع وجود بطل الجزء الثاني من شباب البومب 12.

  • فيصل العيسى.
  • علي المدفع.
  • عبد العزيز الفريحي.
  • مهند الجميلي.
  • محمد الدوسري.
  • سليمان المقيطب.
  • وائل الحربي.
  • سارة اليافعي.
  • شفيقة يوسف.

يتم عرض المسلسل على قناة روتانا خليجية، حيث يستمتع المشاهدون بمتابعة أحداثه الشيقة والمضحكة، والتي تضفي البهجة والسرور على المشاهدين في كل حلقة

مسلسل شباب البومب
مسلسل شباب البومب

القنوات الناقلة لمسلسل شباب البومب الجزء 12

أكد الفنان فيصل العيسى ضرورة أن تكون قناة روتانا خليجية هي من تمتلك حق بث وإذاعة الموسم الثاني من المسلسل خلال شهر رمضان القادم، وكذلك، سيتم عرض الحلقات على قناة STC TV بالإضافة إلى منصة Alooy TV التي ستتيح مشاهدة كافة أجزاء المسلسل لمن لم يتابعه من قبل.

تردد قناة روتانا خليجية لمتابعة شباب البومب 2024

ونحن معكم في انتظار احداث الحلقة الأولى والتي ينتظرها الملايين من المشاهدين في الوطن العربي حيث مسلسل شباب البومب مسلسل خليجي مضحك كوميدي يتابعه الكثيرون في المملكة والوطن العربي ويمكنك متابعته مباشرة على شاشة قناة روتانا خليجية على الترددات التالي :-

القمر الصناعينايل ساتعرب ساتياه سات
التردد122261184312054
الاستقطابHHH
الترميز275002750027500
تصحيح الخطأ5/63/45/6
الجودةSDSDSD
إنضم لقناتنا على تيليجرام