تسريب مشاهد من مسلسل طائر الرفراف ح 32 !! وهل ستوافق سيران على طلاقها من فريد ؟

تسريب مشاهد من مسلسل طائر الرفراف  ح 32 !! وهل ستوافق سيران على طلاقها من فريد ؟
مسلسل طائر الرفراف ح 32

ينتظر الكثير أن يعلم ما هو مسير كلا من سيران وفريد أبطال المسلسل التركي طائر الرفراف، ولذلك بعد أن تم ظهور بعض المشاهد من مسلسل طائر الرفراف ح32، سوف نتمكن من أن نعرض عليكم تلك التسريبات ومعرفة الأحداث قبل موعد ظهور الحلقة، لذلك تابع المقال وتعرف على الكثير من المعلومات عن طريق الأسطر القامة.

مسلسل طائر الرفراف ح 32

بعد أن واجهه كلا من سيران وفريد في المحكمة أمام القاضي، فقد وافق فريد على الطلاق من سيران عندما سأله القاضي بشأنهم في الطلاق، ولكن نهاية الحلقة الماضي وهي الحلقة 31 فقد نهايتها كانت موافقة فريد فقط، وانتهت الحلقة عند نطق سيران بالموافقة أو الفرض في أمر الطلاق، لذلك كانت من ضمن التسريبات التي تم عرضها ومعرفتها من بعض الجهات الخاصة.

فقد أوضحت بأن سيران سوف ترفض الطلاق وسوف تريد أن يتم تأجيل الجلسة، لأنها لن تجعل كلا من بيلين والدتها من النجاح في خططهم، لذلك سوف يغضب الأغا كاظم كثيرًا من أبنته سيران وسوف يقوم بضربها بشكل مبرح تمامًا لأنها خالفته في الرأي أمام عائلة كورهان.

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف 2023

سوف يتم عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة الـ 32 في صباح يوم السبت الموافق 2 صباحًا، مع العلم بأنه يتم عرض المسلسل عبر القنوات على تليجرام في تلك الأوقات، ويمكنك أن تتابع موقعنا بشكل مستمر لمعرفة رابط المسلسل أثناء عرضه في الوقت الرسمي الخاص به، والتعرف على أهم الأحداث المشوقة في المسلسل بالحلقة الجديدة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام