الآن .. خطوات تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة بالتفصيل الدقيق “من هنا”

الآن .. خطوات تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة بالتفصيل الدقيق “من هنا”

لقد زاد عدد الباحثين على كافة محركات البحث المشهورة عالمياً في كافة أنحاء الجمهورية ليتساءلوا عن أي تفاصيل متعلقة بالمنحة المسجلة لاستحقاق العمالة الغير منتظمة المقدمة من خلال الدولة، حيثُ أعلن الرئيس السيسي في الاحتفالية الكبيرة التي تم إقامتها للاحتفال بعيد العمال السنوي عن بعض التفاصيل المتعلقة بأمر العمالة، ومن بعدها أصبح أمر العمالة الغير منتظمة إحدى أهم الترندات داخل محافظات مصر ليتعرفوا علي نتيجة المنحة وعن طريقة الحصول عليها، حيثُ زاد المبلغ الذي يتم توزيعه على مستحقي المنحة حتى وصل 1000 جنيه مصري في الشهر.

تسجيل بيانات العمالة الغير منتظمة

ينتظر المواطنين موعد الإعلان عن نتائج الطلبات المقدمة للحصول على المنحة للأشخاص الذين ينتمون إلى فئة العمال من الفئة غير المنتظمة.

من المقرر إعلان النتيجة عبر منصة إلكترونية بإستخدام الرقم القومي الشخصي لكل فرد من المتقدمين في كل المحافظات، وهذا لتسهيل على المواطنين في التعرف على النتيجة .

حيثُ اصبح عدد المتقدمين كبير جداً وهذا لزيادة المبلغ الذي سوف يتم استحقاقة شهرياً حيثُ تعدي 900 جنية لكل شهر، وهذا بسبب الوضع الاقتصادي الحالي، حيثُ تدني المستوى المعيشي لمعظم أفراد المجتمع.

الآن الموقع الرسمي للنتيجة الخاصة بالعمال من الفئات غير المنتظمة

بعد انتهاء فترة التقديم المحددة من قبل الوزارة لتقديم طلبات الحصول على المنحة المقدمة من قبل الدولة المصرية لرعاية العاملين الغير منتظمين.

أصبح هناك عدد كبير من الباحثين عن طريقة الحصول على النتيجة بشكل سريع ومبكر، ولكن هذا غير صحيح لأن لن يتم الحصول على النتيجة إلا عند ظهورها لجميع المتقدمين على الموقع الرسمي للوزارة وسوف يتم الإعلان عنه في الأيام القادمة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام