أخبار التعليم

الآن .. خطوات الاستعلام عن ارقام جلوس ثانوية عامة 2023 وجدول الامتحانات الرسمي

يستطيع الآن جميع تلاميذ وتلميذات الصف الثالث بكافة وجميع المدارس الثانوية العامة في محافظات مصر المختلفة الوصول إلى رقم الجلوس الخاص بالامتحانات النهائية لهم في المرحلة الثانوية، وهذا من خلال الصفحة الإلكترونية التي تم الإشارة إليها عبر مواقع الوزارة، حتى يتم تسهيل العملية على كافة الطلاب بدلاً من التوجه إلى المدارس الذي ينتمي اليها الطلاب، الآن كل ما عليه الدخول والحصول عليها بخطوات بسيطة وسريعة وبدون ضياع الوقت والمجهود.

الاستعلام عن ارقام جلوس ثانوية عامة 2023

أكدت جهات موثوقة بداخل الوزارة التعليمية أن أرقام الجلوس تم توافرها بشكل كامل منذ ساعات ماضية علي الموقع الرسمي ويتم الحصول عليها بكل بساطة من خلال الخطوات التي أمامك:

  • أولاً: يقوم الطالب بالدخول لحسابه التعليمي على موقع الوزارة.
  • ثانياً: يتطلب الدخول وجود الحساب الشخصي الذي تم حصول جميع الطلاب عليه بصورة مسبقة وتم الاحتفاظ به لاستخدامه في هذا الوقت.
  • ثالثاً: بعد أتباع مراحل الدخول المعروفة، الآن اختر الصف الثالث من الأيقونات الموجودة علي المنصة.
  • رابعاً: يتم فتح قائمة فرعية كاملة بكل ما يتعلق بالصف الثالث من مواعيد الامتحانات وكذلك الجداول الخاصة أيضاً بالامتحانات، قم باختيار أرقام الجلوس.
  • بعد ذلك يتم ظهور ورقة الخاصة بتفاصيل الرقم والبيانات الأخرى بالطالب.

جدول الثانوية بعد التعديل

تم وضع جدول الثانوية بحرص شديد يتناسب مع طاقة الطلاب واستيعابهم، وهذا للحرص على إعطائهم الوقت الكافي حتى يتمكنوا من بذل المجهود الذي يتطلبه كل مادة من المواد.

حيثُ تقرر أن تبدأ هذه الامتحانات بشكل رسمي مؤكد هذا العام في متوسط شهر ستة ٢٠٢٣، وهذا حتى آخر يوم من الجدول وهو الخميس الذي يوافق 13 من شهر سبعة ٢٠٢٣.

زر الذهاب إلى الأعلى