أخبار الفن

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125 الموسم الرابع وتردد القنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

يرغب متابعو المسلسلات التاريخية في معرفة موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125 الموسم الرابع وتردد القنوات الناقلة، وذلك بعدما تبقت خمس حلقات فقط لإنهاء الموسم الحالي، أكد بوراك أوزجيفت، الذي يلعب دور الغازي عثمان، وجود موسم خامس يجري التحضير له منذ فترة، حقق المسلسل نجاحا جماهيرياً كبيراً بسبب سلسلة أحداثه المثيرة التي جاءت بعد النجاح الكبير لمسلسل قيامة أرطغرل الذي تم عرض خمسة مواسم منه.

المؤسس عثمان الموسم الرابع

شهدت الحلقة السابقة من مسلسل المؤسس عثمان صراعًا عنيفًا بين عثمان والقائد المغولي نايمان، وظهر فيها شخصية قيادية جديدة من البيزنطيين من خلال حاكم قلعة بورصة، حاول نايمان التحالف معه ليصبح الشخص الأقوى في المنطقة ويستطيع القضاء على عثمان.

ومع ذلك، توجه عثمان شخصيًا إلى الحاكم وأخبره بأنه غير مستحسن الاتفاق مع نايمان، لأنه إذا تم الاتفاق سيصبح ذلك سببًا لأن يصبح عدوًا لحاكم الدولة الإلخانية، غازان خان، بالتالي، اعتذر الحاكم البيزنطي عن الاتفاق مع نايمان حتى لا يخسر الدعم من دولة الإلخانية، ولهذا السبب، قرر الحاكم البيزنطي زيارة نايمان وعثمان في محاولة لتوفيق الوضع ولمعرفة من الشخص الأقوى بينهما.

تمثل الحدث الرئيسي في الحلقة السابقة في انفصال الممثل الذي يلعب دور تورغوت ألب عن مسلسل المؤسس عثمان، بالإضافة إلى انفصال الممثل الذي يلعب دور الشيخ أديب علي.

تميّز الموسم الرابع بأحداثه المثيرة والملحمية، حيث تألقت عدّة شخصيات رائعة، من بينها السلطانة الأم أسمهان والقائد الشجاع نايمان الذي ينتمي إلى الأتراك المغول، بالإضافة إلى الفايكنج والذي يُمثله القائد الماهر أولوف الذي قتله عثمان، ولم يكن هذا كافيًا بالنسبة إلى القائد البيزنطي كانتاكوزانوس الذي نال أيضًا حصة من الشهرة. كان هناك العديد من الشخصيات التي ظهرت واختفت؛ لكن هذا لا يُنكر مدى جودة هذا الموسم.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 125 الموسم الرابع وتردد القنوات الناقلة

تُعرض الحلقة الجديدة من المسلسل يوم الأربعاء على قناة ATV التركية في تمام الساعة التاسعة مساءً، بينما يترجمُ موقع النور الحلقة وينشرُها على المنصة للمشتركين المدفوعين، وتتولى القنوات التلفزيونية عرض الحلقة يوم الخميس، وتعرضُ قناة الفجر الجزائرية الحلقة في الساعة الحادية عشر مساءً في توقيتي مكة والقاهرة، ولكن الاشتراك المدفوع مطلوب لمشاهدة الحلقة على المنصة المذكورة.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل التصحيح: 3/4.
  • معدل الترميز: 27500.
  • التردد: 12034/11034.

 

زر الذهاب إلى الأعلى